سامسونج تأمل ببيع 35 مليون جهاز جالكسي S5 خلال الربع الحالي

منذ عدة أيام طرحت سامسونج هاتفها الجديد جالكسي S5 في الأسواق، وحسب بعض التقارير التي – نشرنا بعضاً منها سابقاً – فإن المبيعات الأولية لجالكسي S5 تتفوق بشكل واضح على أرقام المبيعات الأولية لجالكسي S4 الذي تم طرحه في العام الفائت.

 

وحسب تقارير صدرت اليوم من كوريا الجنوبية فإنّ سامسونج تتوقع بيع ما لايقل عن 35 مليون جهاز جالكسي S5 خلال الربع الثاني من 2014 أي حتى نهاية شهر يونيو حزيران المقبل.

 

ووفقاً لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية فإن المسؤولين التنفيذيين في الشركة الكورية العملاقة يطمحون بأن يكون جالكسي S5 نقطة تحول رئيسية لأعمالهم التجارية، وأن تحقق أرقام المبيعات المتوقعة نمواً في أسعار أسهم الشركة.

 

مواضيع مشابهة

وقال بعض الخبراء لصحيفة كوريا تايمز أن سامسونج شحنت حوالي 63 مليون جهاز جالكسي S4، ولكن في الواقع تم بيع 40 مليون قطعة منه وهناك تخوفات جدية أن تبقى الـ 23 مليون قطعة الأخرى في المخازن والمستودعات دون إمكانية بيعها.

 

والجدير بالذكر أن سامسونج طرحت هاتفها الجديد جالكسي S5 في 11 أبريل نيسان الجاري في 125 بلداً بما في ذلك الأسواق الرئيسية الكبرى مثل سوق الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن أيضاً شراء جالكسي S5 عبر شركات الهاتف المحمول الكبرى مثل: Verizon, AT&T, Sprint, T-Mobile

 

شارك المحتوى |
close icon