سامسونج تبدأ اختبار أندرويد 8.0 أوريو على جلاكسي S8 وهذا موعد وصول التحديثات

بدأت شركة سامسونج في اختبارات نظام التشغيل الأحدث من جوجل، أندرويد 8.0 أوريو على هاتها الرائد الأخير ضمن سلسلة S، جلاكسي S8 ومرافقه S8 بلس، وذلك تمهيدًا لإرسال التحديثات الجديد لنظام التشغيل المنتظر.

 

 

جلاكسي S8 يعمل بنظام تشغيل جوجل الأخير في الأسواق، أندرويد 7.0 نوجا، والذي جاء مسبق التثبيت على الجهاز من قبل العملاق الكوري الجنوبي، وتوعدت الشركة خلال حدثها قبل بضعة أيام للكشف عن جلاكسي نوت 8، أن الإصدار الأخير من أندرويد سوف يصل عاجلًا إلى الهاتفين جلاكسي S8 ونوت 8 فور اطلاقه رسميًا من جوجل.

 

 

من المتعارف عليه، وكما جرت العادة، أن جوجل تكون صاحبة الريادة في إطلاق أول هاتف في الأسواق يعمل بالإصدار الأخير من نظام التشغيل المملوك لها وفي هذا الحالة هو أندرويد 8.0 أوريو حيث سيأتي في الهاتف Pixel 2 القادم، والمقرر الكشف عنه رسميًا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

 

i (3)

 

مواضيع مشابهة

وبحسب صورة الاختبار من Geekbench، فإن جلاكسي S8 بنظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو الجديد، قد حقق قياس 2029 أداء للنواة الواحدة للمعالج، و6845 لجميع الأنوية وهو مؤشر إيجابي، مقارنة بالقياسات 2024 للنواة المفردة و6695 للجميع، للهاتف نفسه بنظام أندرويد 7.0 نوجا الحالي.

 

 

ومن المقرر أن تواصل سامسونج اجراء عمليات الاختبارات للهاتف بعد تحديث نظام التشغيل الخاص به، لفترة تتراوح بين شهر إلى إثنين، للوقوف على كافة الأمور التي تتعلق بأداء الهاتف تحت النظام الجديد، وتجنب حدوث مشكلات مستقبلة تتسبب في استياء المستخدمين، وبناءً عليه فيمكن أن يتوقع مستخدمي جلاكسي S8 أن يصلهم أندرويد 8.0 أوريو بحلول شهر نوفمبر المقبل.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار الأخير من نظام تشغيل الهواتف الأكثر انتشارًا في العالم، أندرويد 8.0 أوريو يتفوق على “نوجا” في عدة أمور، أبرزها؛ سرعة في إقلاع النظام عند تشغيل الهاتف وتقليل استخدام الطاقة مما يطيل عمر البطارية وتحسينات أخرى متعلقة بالأمن وحماية النظام من البرمجيات الضارة بوجود تطبيق جوجل بلاي بروتيكت الذي يجري فحوصات أمنية على كافة التطبيقات التي تعمل على الهاتف.

شارك المحتوى |
close icon