سامسونج تبيع 4.5 مليون وحدة من جالكسي نوت 4 في أول شهر

مرت فترة لا بأس بها منذ إطلاق هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 للبيع في مسقط رأس الشركة، جنبا إلى جنب مع الصين. كما أن الهاتف طُرح للبيع في عدة مناطق أخرى خلال الأسبوع الماضي، والعديد من البلدان الأخرى قادمة في الأسابيع المقبلة.

 

ووفقا لتقرير جديد من وسائل الإعلام الكورية، فقد تمكنت سامسونج من بيع 4.5 مليون وحدة من هاتف جالكسي نوت 4 خلال الشهر الأول من إطلاقه، وهو تقدم لا بأس به إذا وضعنا في الإعتبار أنه كان متوفرا في كوريا والصين فقط معظم الوقت.

 

مواضيع مشابهة

ويعتبر هذا الرقم أقل بعض الشيء من الرقم الذي حققه نوت 3، والذي تمكن من بيع 5 مليون وحدة في أول شهر له. جدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية كانت قد شهدت إنخفاضا في أرباحها في الاونة الاخيرة، ويبدو أنهم يأملون بأن تعمل هواتف ألفا وجالكسي نوت 4 على زيادة هوامش الربح.

 

وللتذكرة بهاتف سامسونج جالكسي نوت 4، فنجد أنه يمتلك شاشة 5.7 انش بكثافة 2560 * 1440 بيكسل، مع معالج Snapdragon 805 رباعي النواة، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجا بايت. هذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع خاصية التركيز التلقائي، وأخرة أمامية بدقة 3.7 ميجا بيكسل، فضلاً عن بطارية بقوة 3220 ملي أمبير، ونسخة الأندرويد 4.4.4 كيت كات.

 

شارك المحتوى |
close icon