سامسونج تبيع 630.000 وحدة من جالكسي نوت إيدج منذ إطلاقه

إذا عدنا بالذاكرة إلى سبتمبر الماضي، وتحديداً خلال مؤتمر IFA، فسوف نتذكر حينها أن سامسونج أطلقت أحدث هواتف سلسلة جالكسي نوت الشهيرة والذي يحمل اسم "جالكسي نوت 4". ولكن جالكسي نوت 4 لم يكن وحيداً في هذا الحدث، حيث أصدرت سامسونج أيضاً نسخة مختلفة من الجهاز والتي تحمل اسم جالكسي نوت إيدج، والتي تعتبر فكرة جديدة من الشركة توفر بها شاشة جانبية إضافية للجهاز تقوم بعرض الإخطارات والإختصارات وغيرها – وهو النهج الذي تخطط العملاقة الكورية الجنوبية اتباعه أيضاً مع جالكسي اس 6.

 

ووفقاً لآخر التقارير المتعلقة بهاتف جالكسي نوت إيدج، فقد تمكنت ساموسنج من بيع 630.000 وحدة من الجهاز منذ إطلاقه. الهاتف بالطبع ليس مشهوراً كما هو الحال مع جالكسي نوت 4، والذي باعت منه سامسونج 4.5 مليون جهاز في الشهر الأول من توفره فقط.

 

مواضيع مشابهة

ولكن رغم ذلك، فإن مبيعات نوت إيدج ليست سيئة بالنظر إلى أن الهاتف أغلى من نوت 4، كما أنه يصدر في فئة جديدة ذات شاشة جانبية، ناهيك عن توفره في أسواق معينة. هذا وسوف تقوم سامسونج باطلاق جالكسي اس 6 خلال مؤتمر MWC 2015 مطلع الشهر المقبل، والذي يُقال أنه سينطلق جنباً إلى جنب مع نسخة أخرى بشاشة جانبية تشبه الموجودة في نوت إيدج – هذا الهاتف سوف يحمل اسم جالكسي اس 6 إيدج، وكم سيكون من المشوق رؤية هذا الإصدار الجديد، وما قد تضيفه سامسونج بعد أن تعلمت الدرس من نوت إيدج.

 

شارك المحتوى |
close icon