سامسونج تخطط لطرح هاتف ذكي بشاشة مرنة تلتف حول معصمك!

إذا كنت تعتقد أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج أو ساعة Gear S، هما أهم إنجازات سامسونج فيما يتعلق بالشاشات المرنة – فأنت لم ترى شيئاً بعد. سامسونج تقوم بأبحاثها حول هذه التقنية منذ أكثر من خمس سنوات الآن، وقامت الشركة بحصد الكثير من براءات الاختراع لأفكار مستقبلية سوف تمنحها حضور قوي في هذا المجال.

 

وعلى الرغم من السرية التي تتبعها شركات التقنية فيما يتعلق بمنتجاتها المستقبلية، إلا أننا تمكنّا من الحصول على بعض الأخبار من خلف الكواليس حول ما تُخطط له سامسونج بشأن مستقبل الشاشات المرنة. وبناءاً على براءة الاختراع التي حصدتها سامسونج مؤخراً، والأخبار المسربة من داخل الشركة، فإن العملاقة الكورية الجنوبية تُخطط لطرح هاتف ذكي تُحفة، يجمع بين مميزات الهواتف والساعات الذكية في آن واحد، بحيث يمتلك الهاتف شاشة OLED مرنة، مُلحق بها سلسلة من الشرائح مصممة لتلتف حول معصمك. وبالتالي، فإنه الهاتف في شكله النهائي يمكن أن يُصبح في شكل سوار يمكن ارتداؤه حول المعصم، أو يمكن أن يمتد في شكل مسطح، أو أياً كان تصور سامسونج من غرض الجهاز.

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من اشتعال سوق الأجهزة القابلة للارتداء في الآونة الأخيرة، إلا أن جهاز سامسونج الجديد قد يمنحك العديد من الخيارات، منها أنه سيمكن ارتداؤه في جميع المناسبات، والفكرة في حد ذاتها رائعة جداً، ويمكن أن تتحول إلى أفضل مما هو متوقع عند إطلاقها بشكل نهائي.

 

والآن، ما رأيكم في الفكرة، ومتى يمكن أن نراها على ارض الواقع؟

 

شارك المحتوى |
close icon