سامسونج ترد رسمياً على فيديو انحناء جالكسي اس 6 إيدج

قبل بضعة أيام، قامت شركة التأمين على الهواتف الذكية SquareTrade بإجراء اختبار الانحناء الشهير على أحدث هواتف سامسونج "جالكسي اس 6 إيدج"، وقامت بالمقارنة بين قوة تحمله مقابل بعض من الهواتف الرائدة الأخرى في السوق مثل الايفون 6 بلس و HTC One M9.

 

وفي الفيديو الخاص بالعملية التي لاقت جدلاً واسعاً بين محبي الشركة، ظهر جالكسي اس 6 إيدج ينحني عند قوة 110 رطل، وهي نفس القوة المطلوبة لثني الايفون 6 بلس، ولكن مع ذلك فإن جالكسي اس 6 إيدج حدث له تصدع في شاشته. وعلاوة على ذلك، عند زيادة الضغط، تحطم الهاتف بشكل كلي عند 149 رطل، في حين صمد الايفون 6 بلس حتى 179 رطل.

 

والآن، فقد أطلقت سامسونج عبر موقعها الرسمي Samsung Tomorrow، تصريح رسمي حول الفيديو، وناقشت بعض النقاط المتضمنة في الفيديو. أولاً، تقول سامسونج أن وزن 110 رطل نادراً ما يحدث أن يواجهه أي هاتف ذكي في حالة وجوده في الجيب الخلفي للمستخدم، وأشارت العملاقة الكورية أن الوزن الطبيعي يكون 66 رطل (وهذا يعتمد على وزن الشخص والزاوية التي يكون فيها الهاتف عالق بين الجسم والمقعد). وأشارت الشركة أيضاً أن كلاً من جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج قد مرا باختبارات لتحمل الضغط حتى 79 رطل (وهي القوة اللازمة لكسر مجموعة مكونة من 5 أقلام رصاص).

 

مواضيع مشابهة

والنقطة الثانية التي تود سامسونج الإشارة إليها، هي أن جبهة الهاتف، والجانبين في الجزء الخلفي يمتلكون أنوع مختلفة من المتانة، والذي لم يُظهرها فيديو SquareTrade – وهذا ما تسبب في تصدع شاشة الهاتف عند 110 رطل، ولهذا قالت الشركة لمستخدميها أنها لا تريدهم أن يقلقوا من هذه الناحية.

 

وأضافت سامسونج، أنها ستقوم بطرح هذا البيان على شركة SquareTrade بشكل رسمي، وسوف تطلب إنتاج فيديو آخر يُظهر متانة هواتفها على كلا الجانبين. وعلاوة على ذلك، نشرت سامسونج فيديو يوضح اختبارات القوة والتحمل الخاصة بها، والتي توضح قوة التحمل التي تتمتع بها هواتفها – يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل، واترك التعليق لكم.

 

شارك المحتوى |
close icon