سامسونج تروج لهاتف جالاكسي A8 بشاشة كاملة دون حافة Notch

عقدت سامسونج مؤتمراً صحفياً في الصين اليوم للتركيز على أجهزة جالاكسي A9 وجالاكسي A6، لكنها كشفت أيضاً عن هاتف جديد يتمتع بتصميم يتفوق على حافة Notch وسيتمتع بشاشة كاملة في الجانب الأمامي بشكل مشابه لجالاكسي اس 10 العام القادم.

 

هذا الهاتف هو جالاكسي A8 والذي يعتبر هاتفاً متوسط المواصفات من سلسلة هواتف جالاكسي A وسيتميز بكونه أول هاتف يتمتع بشاشة تشغل كامل الجانب الأمامي دون وجود حافة Notch، فوفقاً لمصدر التسريبات الشهير Ice Universe فسوف يكون هناك ثقب في الشاشة يوجد بداخله الكاميرا الأمامية.

 

وقد طرح موقع SamMobile العديد من الأسئلة حول جالاكسي A8 وهل ما إذا كانت الكاميرا ستوجد تحت الجهاز أو أن هذا الجزء من الشاشة سيطفأ تلقائياً عندما تقوم بمشاهدة شيء ما كفيديو على يوتيوب، وعلى أي حال فإن ما عرضته سامسونج خلال المؤتمر لم يظهر أي شيء يعترض عمل الشاشة.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن هاتف جالاكسي اس 10 قد يتمتع بشاشة تشغل الجانب الأمامي كاملاً حيث ستتم إضافة الكاميرا وحساس بصمة الإصبع وغيرها من المكونات تحت الشاشة الرئيسية، لكن من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كانت هذه التقنيات كلها ستصل إلى جالاكسي اس 10 تماماً أم أن العملاقة الكورية قد تؤجل ذلك للإصدارات التالية.

 

على أي حال، ما هو مؤكد الآن هو أن سامسونج تعمل بشكل جاهد على تقديم هاتف بشاشة تشغل كامل المساحة الأمامية دون الاضطرار لاستخدام حافة Notch المزعجة.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon