سامسونج تستعد لإطلاق شبكة اجتماعية جديدة Uhssup مع هاتفها Galaxy S9

أشارت تقارير صحفية جديدة، أن الشركة الكورية، سامسونج، تستعد للكشف عن أمر مثير آخر، خلال حدثها المقرر له يوم 25 من شهر فبراير / شباط الجاري، المقرر أن تكشف خلاله عن أحدث إصدار من هواتفها الرائدة، سامسونج جلاكسي S9 وS9 بلس.

 

 

وكانت شركة سامسونج، كانت وقد قدمت طلباً بشهر يناير الماضي/ كانون الثاني، للحصول على حقوق ملكية علامة تجارية جديدة، تحمل اسم Uhssup، ولم تتضح الكثير من التفاصيل عنه.

 

 

وأفادت التقارير الحديثة، أن المعلومات تتركز حول انه تطبيق شبكة اجتماعية قائم على مشاركة المستخدمين لمواقعهم.

 

 

وحسب تقارير حديثة نشرت بصحيفة Heraldcorp الكورية، تفيد ان تطبيق Uhssup سوف يأتي مثبت على هاتف سامسونج المنتظر جلاكسي S9 والأفضل منه S9 بلس، كما شمل التقرير ان التطبيق سوف يسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم في الوقت الحقيقي، مع إمكانية التعليق على مشاركات الأخرين.

 

 

ومن المتوقع أيضاً ان الخدمة التي يوفرها تطبيق Uhssup، سيكون لديها قدرة مبادلة الرسائل الفورية، مثل تلك المستخدمة بتطبيق واتس آب وماسنجر من فيس بوك.

 

 

مواضيع مشابهة

وفي حين أن التقارير السابقة كانت تشير ان شركة سامسونج سجلت أسم Uhssup، مع مكتب الاتحاد الأوربي لحقوق الملكية الفكرية، يفيد تقرير الصحيفة الكورية، انها سجلت اسم Uhssup او Samsung Social بكوريا الجنوبية.

 

 

وبالإضافة لتلك التسريبات، توجد أدلة توضح ان سامسونج كانت تخطط او تلمح لشيء من أجل شبكتها الاجتماعية الجديدة، وذلك من خلال الإعلان التشويقي لهاتفها الجديد جلاكسي S9، عندما ذكرت عبارتي، “أعد تخيل الكاميرا”، و “أعد تعريف الطريقة التي تشارك بها لحظاتك الخاصة” والتي كانت تقصد بها تطبيق

Uhssup.

 

 

 

ومن المعروف ان شركة سامسونج، كانت بالسنوات الأخيرة تعمل على تقديم أفضل التطبيقات التي تنال شعبية كبيرة، على غرار منافسيها جوجل وآبل، مثل خدمة الدفع المالي Samsung Pay، وخدمتها السحابية Samsung Cloud، وخدمة Samsung Pass، لذلك نأمل بأن تطبيق Uhssup يحصل على هذا النجاح والشعبية.

شارك المحتوى |
close icon