سامسونج تستعد لاطلاق اسورة اللياقة Samsung Galaxy Gear Fit في برشلونة غدا

تستعد سامسونج لاثارة دهشتنا من خلال حدثها المنتظر Samsung Unpacked 5، والذي يُقام يوم الاثنين 24 فبراير. وبينما يتحمس الكثير من محبي سامسونج لرؤية ما يحمله هاتف سامسونج جلاكسي اس 5، فمن المتوقع ان تُطلق سامسونج المزيد من المنتجات في هذا الحدث، وتحديداً في فئة الاجهزة القابلة للارتداء " wearables".

 

فوفقاً لاشاعة جديدة من الشواطئ الكورية، تستعد سامسونج لاطلاق اسورة Samsung Galaxy Gear Fit جنباً الى جنب مع هاتف جالكسي اس 5 في برشلونة. وعلى حسب ما جاء في التقرير، فإن اسورة سامسونج الذكية Galaxy Gear Fit سوف تقوم بحصر المقاييس المتعلقة بالصحة، وسوف تأتي بعداد لتعقب الخطوات والانشطة البدنية الاخرى، فضلاً عن رصد عدد ساعات النوم.

 

مواضيع مشابهة

هذا ويتوقع ان تكون اسورة سامسونج الجديدة بمثابة منافس قوي لاقرانها الموجودين في السوق من امثال Fitbit و Jawbone وغيرها من الاساور التي تُباع حالياً بشكل جيد في السوق. وتعد هذه ليست المرة الاولى التي نسمع فيها شائعات عن اسورة من سامسونج والتي تأتي بمميزات تتعلق بالصحة. حيث ظهر تقرير مماثل في شهر ديسمبر الماضي، يذكر ان سامسونج سوف تكشف النقاب عن جهاز مماثل في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

 

على اي حال، فإن حدث سامسونج المنتظر Samsung Unpacked 5 سوف ينطلق غداً الساعة 21:00 GMT، لذا تأكدوا ألا تفوتوا هذا الحدث المميز.

 

شارك المحتوى |
close icon