سامسونج تسجل براة اختراع APPS EDGE للهواتف ذات الشاشة المنحنية

تعيش سامسونج في فترة مزدهرة فيما يتعلق ببراءات الاختراع، حيث أصبح الإعلان عن جالكسي اس 6 إيدج وجالكسي نوت 5 قاب قوسين أو أدنى. ففي الأسبوع الماضي، وتحديداً يوم 6 يوليو، قدمت الشركة براءة اختراع لما يُطلق عليه تطبيقات إيدج "Apps Edge "، والتي تشير إلى أن العملاقة الكورية الجنوبية تسعى لتوفير استخدام أفضل للتطبيقات على الجوانب المنحنية للإصدارات المختلفة من هواتف "إيدج" التي تقدمها الشركة.

 

وعلى ما يبدو أن Apps Edge هي للاستخدام في التنظيم والسماح بالوصول السريع للتطبيقات المستخدم بشكل متكرر، والتي تُظهر كما لو كانت اختصار للنظام، والتي ستوضع في الشاشة الجانبية الفعالة من الهاتف. كما يمكن أن تصبح أكثر من مجرد اختصار، والتي يمكن أن تتضمن بعض المهام والمعاينة وغيرها من الأشياء الجيدة.

 

مواضيع مشابهة

ومع Apps Edge، يمكن أن تخطط سامسونج لفتح الباب على مصراعيه أمام مطوري الطرف الثالث الذين يمتلكون واجهة API ولكنهم غير نشطين بشكل جدي في تطبيقات الحواف الجانبية. ولكن عندما يكون هناك قسم مخصص لهواتف الإيدج، فإن هذا سوف يعمل على تغيير الوضع الراهن بشكل كبير – وهذا ما تهدف إليه سامسونج من خلال تسجيل براءة الاختراع هذه.

 

شارك المحتوى |
close icon