سامسونج تضيف تحديثاً جديداً إلى جالاكسي اس 7 ايدج

تمكن أحد المستخدمين من الحصول على صور خاصة بتحديث يبلغ حجمه 8 ميغابايت تنوي سامسونج إضافته إلى أجهزة جالاكسي اس 7 ايدج، وسيعزز هذا التحديث الذي من المفترض أن يطلق على أجهزة جالاكسي اس 7 أيضاً أداء الشاشة الجانبية المنحنية.

 

ووفقاً لقائمة التحديث التي تم نشرها سيضيف هذا التحديث تطبيق تقويم جديد لاستبدال الإصدارات السابقة التي كانت متوافرة، كما ستقوم الشاشة الجانبية بعرض الموسيقى التي يتم تشغيلها على تطبيق الموسيقى الموجود على هاتفك.

 

من الناحية الأخرى يضيف هذا التحديث بعض التعديلات على الساعة الموجودة على الشاشة الجانبية المنحنية حيث أصبح تعديلها أكثر سهولة من السابق، وبالإضافة لذلك أصبح بإمكانك إضافة توقيعك إلى الشاشة باللون والخط الذي ترغبه، كما إذا قمت باستخدام غطاء S-View أو غطاء لوحة المفاتيح فسوف تظهر الشاشة على كليهما.

 

مواضيع مشابهة

وفي حال كنت قلقاً ومتوجساً من استهلاك الشاشة الجانبية لطاقة بطاريتك فهذا التحديث سيوفر لك حلاً لهذه المشكلة حيث أصبح استهلاك البطارية أقل من 1% في كل ساعة، وبالطبع وحسب ما صرحت سامسونج فإن استهلاك البطارية يختلف حسب المحتويات التي يتم عرضها على الشاشة الجانبية.

 

من الجدير بالذكر أن الشاشة الجانبية التي أضافتها سامسونج إلى أجهزتها شكلت ثورة تقنية مهمة في عالم الهواتف الذكية ولا شك في أنها ستستمر في إطلاق هذا النوع من الشاشات وإضافتها لهواتفها.

شارك المحتوى |
close icon