سامسونج تضيف تحديث لولي بوب إلى هاتف جالاكسي نوت 4

بعد إضافتها تحديث أندرويد لولي بوب 5,0 إلى مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الرائدة في الأسابيع الماضية والتي من بينها هاتفي جالاكسي إس 5 و جالاكسي نوت 3، بدأت سامسونج بإضافة هذا التحديث إلى أحد أهم الهواتف التي أطلقتها وهو بلا شك هاتف جالاكسي نوت 4.

 

يمكن للمستخدمين الآن تحديث هاتف سامسونج الجديد والذي يعتبر أفضل "فابلت" تطلقه سامسونج كما قد يعتبر أيضاً "فابلت" أفضل من هاتف أيفون 6 بلس، لكنه من الواجب التنويه أنه قد لا يستطيع جميع المستخدمين القيام بهذا التحديث على الفور، ووفقاً لما نوه إليه موقع SamMobile فإن أول إصدار تلقى واجهة المستخدم Material Design وباقي مواصفات ومزايا نظام جوجل الجديد هو SM-N910C في بولندا.

 

مواضيع مشابهة

من المفترض أن يتوافر تحديث لولي بوب إلى مستخدمي هذا الهاتف بشكل قابل للتحميل تلقائياً، وإن لم يتم هذا الأمر فإنه بإمكانك الدخول إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث النظام> ومن ثم النقر على خيار "تفحص الآن".

 

ونظراً لأن هذا التحديث بدأ بالانتشار في بولندا فمن المرجح أن تحصل الدول الأخرى في المنطقة عليه قريباً، وفي الوقت الحالي وبالنسبة لمستخدمي جالاكسي نوت 4 الغير قادرين على تثبيت أندرويد 5.0 على أجهزتهم فإنه بإمكانهم أن يشاهدوا مقطع الفيديو في الأسفل الذي يوضح كيف يبدو نظام جوجل الجديد على هاتف سامسونج المميز.

شارك المحتوى |
close icon