سامسونج تطلق أول جهاز لوحي بنظام ويندوز

أطلقت سامسونج أخيراً أول جهاز لوحي لها يعمل بنظام ويندوز وهو جالاكسي تاب برو اس (الإصدار الذهبي) الذي يعد ملائماً لكل من المستخدمين العاديين والشركات، ويتميز هذا الجهاز بلوحة مفاتيح قابلة للإزالة ويزن 1,53 باوند ما يجعله خفيف الوزن وسهل الحمل.

 

وبالنسبة للمواصفات يتمتع هذا جالاكسي تاب برو اس بشاشة بحجم 12 بوصة بتقنية Super AMOLED وأبعاد 2560 x 1440 ويمتلك معالجاً من نوع Intel Core M3 6Y30 بتردد 2,20 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات من نوع Intel HD Graphics 615، وإضافة لذلك توجد ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت وبطارية بسعة 5200 ميلي امبير.

 

من الناحية الأخرى يمتلك هذا الجهاز كاميرتين أمامية وخلفية بدقة 5 ميغابكسل ومنفذ USB-C 3.1 الذي يمكن تعزيزه لإضافة منفذ HDMI ومنفذ USB-A عبر بعض الأجهزة الملحقة.

 

مواضيع مشابهة

سيكلف الإصدار الأساسي حوالي 1000$ وهو رقم معقول بالمقارنة مع الإصدار الأساسي من حاسوب مايكروسوفت Surface Pro 4 الذي يكلف 900$ ويملك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ومعالج Intel Core i3، وإذا أردت الحصول على القلم الخاص بهذا الجهاز فيجب عليك أن تدفع 50$ إضافية.

 

بدورها، تتمتع لوحة المفاتيح القابلة للإزالة بلوحة لمس وجهاز وصل باسم Pogo يسمح للوحة المفاتيح بالاتصال مع الجهاز اللوحي دون الحاجة لعملية اقتران أو شحن.

شارك المحتوى |
close icon