سامسونج تطلق ثلاثة إعلانات ترويجية لهاتف جالاكسي نوت 9

علمنا الكثير من التفاصيل خلال الأسابيع الأخيرة حول جالاكسي نوت 9، فقد أصبح لدينا فكرة عن التصميم الذي سيتمتع به والمواصفات التي سيمتلكها إلى جانب المعلومات الأخيرة حول سعره، ولا تزال تفصلنا أيام قليلة عن موعد إطلاقه في 9 من شهر آب/أغسطس لكن ذلك لم يمنع سامسونج من الترويج لجهازها الرائد عبر سلسلة من الإعلانات التي نشرتها عبر محطتها على يوتيوب.

 

ففي الإعلان الأول من بين الإعلانات الثلاثة نرى أحدهم يستخدم هاتف اندرويد ويحاول تحميل ملف PDF يتطلب اهتماماً عاجلاً، لكن لسوء الحظ تتوقف عملية التحميل مراراً وتكراراً مما يجبر المستخدم على إيقاف التحميل التلقائي والانتقال لاتصال Wi-Fi وحتى إعادة التشغيل، لكن ما ترمي إليه سامسونج هو أن سرعة التحميل لن تكون مشكلة على نوت 9.

 

مواضيع مشابهة

ويعد الإعلان الثاني مشابهاً من حيث المبدأ للأول، حيث يظهر فيه شخص يحاول تحميل عرض فيديو قبل موعد مقابلة ما لكنه لا يجد المساحة الكافية مهما حذف من صور وفيديوهات، لكن الشركة الكورية أوصلت من خلال هذا الإعلان رسالة مفادها أن المستخدمين سيمتلكون خيارات تخزينية واسعة عبر نوت 9.

 

أما الإعلان الثالث فيتحدث عن البطارية، حيث يظهر شخص ينتظر سيارة لتقلّه عبر تطبيق مثل اوبر او Lyft لكن بطارية هاتفه تفرغ، وهذا أمر سيء لكن مستخدمي جالاكسي نوت 9 لن يعانوا منه نظراً لبطارية هاتفهم الكبيرة.

شارك المحتوى |
close icon