سامسونج تطلق نظام أندرويد 5.1.1 على جالاكسي إس 6 و إس 6 إيدج

بدأت سامسونج بإطلاق تحديث 5,1,1 من نظام أندرويد لولي بوب على أجهزة جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج ومن المفترض أن تكون الهواتف التابعة لشركة الاتصالات T-Mobile قد تلقت التحديث بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

يتمتع هذا التحديث بعدد من الحلول للمشاكل الموجودة في النظام وتحسينات في الأداء إلى جانب بعض المزايا الجديدة والتي يعد أهمها إمكانية التحكم بالسطوع في تطبيق الكاميرا التي تسمح بالتركيز على العنصر الأساسي في الصورة ومن ثم استخدام مؤشر بسيط لتحديد مستوى السطوع تماماً كما هو الأمر في هواتف أيفون.

 

ولا تعد ميزة السطوع الوحيدة التي قامت سامسونج باقتباسها من أبل حيث يوفر نظام أندرويد 5.1.1 لولي بوب ميزة جديدة تسمح للخلفية بالتوضع خلف أيقونات التطبيق من أجل إعطاء صورة ثلاثية الأبعاد، ويمكنك مشاهدة هذه الميزة من خلال مقطع الفيديو الذي نشره موقع SamMobile والموجود في الأسفل.

مواضيع مشابهة

 

تشمل التغييرات الأخرى الموجودة في النظام الجديد إمكانية تعطيل S Finder وأزرار Quick Connect في مركز الإشعارات إلى جانب بعض التحسينات في الأداء.

 

إذا كنت تمتلك هاتف جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج من شركة T-Mobile فإنه من المتوقع أن تتلقى التحديث الجديد في وقت قصير كما يمكنك أيضاً تحميل وتثبيت التحديث من خلال تطبيق KIES على أجهزة ماك و PC.

شارك المحتوى |
close icon