سامسونج تعلن رسمياً عن اللوحي الأنحف على الإطلاق Galaxy Tab S2

قبل أيام قليلة مما كان متوقعاً، طرحت شركة سامسونج رسمياً أخف وأنحف جهاز لوحي قامت الشركة بإنتاجه على الإطلاق. الجهاز اللوحي الجديد، والذي يحمل اسم Galaxy Tab S2 يأتي بنسختين أحدهما بحجم 8 انشات، والثانية بحجم 9.7 انش – وكلاهما تبلغ نحافته 5.6 ملم، ويزنان 265 و 389 غرام على التوالي. كما يحمل كلا النموذجين قارئ للبصمات مدرج في زر الرئيسية. كما تسمح ميزة تعدد المهام في اللوحي الجديد للمستخدمين بتشغيل اثنين من التطبيقات في وقت واحد، وتسمح النوافذ المنبثقة لمستخدمي Galaxy Tab S2 بالتنقل بسرعة بين التطبيقات المتعددة.

 

أما من حيث المواصفات، نجد أن اللوحي Galaxy Tab S2 8.0 يتميز بشاشة سوبر أموليد بحجم 8 انش مع جقة عرض 1536 * 2048 بيكسل، في حين أن النسخة الثانية Galaxy Tab S2 9.7 مزودة بشاشة 9.7 من نفس الطراز ونفس الدقة. وكلا النسختين تعملان بمعالج ثماني النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، مع سعة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية.

 

مواضيع مشابهة

ويأتي كلا الجهازين أيضاً بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل، ونسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، فضلاً عن بطارية بسعة 4000 ملي أمبير لنسخة 8 انش، و 5870 ملي أمبير لنسخة 9.7 انش.

 

هذا ويتاح كلا النموذجين مع دعم واي فاي فقط، أو واي فاي و 4G LTE. هذا وسوف يتم طرح الجهازين في الأسواق خلال الشهر المقبل، ولكن سامسونج لم تكشف عن السعر المقترح للجهازين حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon