سامسونج تعمل على تطوير أجهزة لوحية جديدة ضمن سلسلة جالاكسي تاب إس

أفادت شائعات وتقارير جديدة بأن سامسونج تعمل حالياً على تطوير أجهزة خليفة لجهازي جالاكسي تاب إس 8,4 و جالاكسي تاب إس 10,5 اللوحيين اللذان أطلقتهما العام الماضي، وتعد الميزة الأكثر أهمية في الأجهزة المتوافرة حالياً هي شاشات اللمس التي تتمتع بتقنية Super AMOLED، وهو الأمر الذي كان غائباً عن عالم الأجهزة المحمولة لسنين.

 

ومن الواضح أن الأجهزة اللوحية القادمة التي تقوم العملاقة الكورية بتصميمها حالياً سوف تحافظ على هذه التقنية الموجودة في الأجهزة السابقة، ومن المفترض أن يحمل الأجهزة الجديدة أرقام الطراز SM-T170 و SM-T810 ( الإصدارات السابقة حملت أرقام طراز SM-T700 و SM-T800 على الترتيب).

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من عدم انتشار أي تفاصيل أخرى حول هذه الأجهزة اللوحية الجديدة إلا أنه من الممكن الاعتقاد أنها لن تتمتع بتحسينات خارقة فيما يتعلق بالهاردوير، وقد تستخدم الشركة رقاقة جديدة من تصميمها هي Exynos 7420 والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الحدث الصحفي الذي ستعقده الشركة في الأول من شهر آذار/مارس القادم مما قد يساعد سلسلة أجهزة جالاكسي تاب إس على العمل بشكل أسرع وأفضل.

 

ومن غير المتوقع أن تكشف الشركة عن الأجهزة اللوحية الجديدة خلال معرض MWC إلى جانب جالاكسي إس 6 نظراً لأن عمليات التطوير مازالت جارية ولم تنته بعد، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت لاحق في منتصف العام.

شارك المحتوى |
close icon