سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 6 أكتيف ببطارية 3500 ميلي أمبير

إذا كنت ترغب بالحصول على إصدار من هاتف جالاكسي إس 6 أكثر صلابة ويستمر في العمل لفترة أطول بعد شحنه لمرة واحدة فما عليك إلا مشاهدة الفيديو الذي نشرته شركة AT&T يوم الاثنين الماضي والذي يكشف المواصفات والسمات الرئيسية للإصدار المعدل من جالاكسي إس 6 الذي يحمل اسم جالاكسي إس أكتيف.

 

أكثر ما يميز هذا الهاتف الجديد هو البطارية ذات سعة 3500 ميلي أمبير والتي من المفترض أن توفر الطاقة لمدة أطول من البطارية ذات سعة 2550 ميلي أمبير الموجودة في جالاكسي إس 6، وبالنسبة لباقي المواصفات فإن هذا الهاتف يمتلك شاشة بحجم 5,1 بوصة بتقنية عرض quad-HD Super AMOLED ومعالج Exynos 7420 ثماني النوى بمعمارية 64-bit، كما يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالمتانة فإن جالاكسي إس 6 أكتيف مصمم ليمتص الصدمات بشكل كامل من ارتفاع 4 أقدام أو أقل كما أنه يستطيع تحمل الانغماس في الماء لمسافة متر ونصف لمدة 30 دقيقة، وقد تم تصنيفه بشكل رسمي كهاتف مقاوم للماء والغبار.

 

ولم توفر الشركة حتى الآن أي معلومات حول موعد إطلاقه أو تفاصيل حول سعره، ولم تذكر صفحة هذا الهاتف على AT&T أي شيءٍ سوى أن الهاتف سيطلق قريباً، لكنه وبالنظر إلى أن شركة الاتصالات قامت بنشر فيديو حول جالاكسي إس 6 أكتيف فإنه من غير المتوقع أن يكون موعد إطلاقه بعيداً.

شارك المحتوى |
close icon