سامسونج تكشف عن جالاكسي سي 5 برو

رغم خضم الضجة المحيطة بهاتف جالاكسي اس 8 والأمل الكبير الذي تعقده سامسونج عليه في تعويض الفشل الذي واجهته على جالاكسي نوت 7 إلا أن ذلك لم يمنع الشركة من إطلاق هاتف جديد.

 

فبعد شهرين من إطلاق هاتف جالاكسي سي 7 برو كشفت سامسونج عن هاتف آخر من هذه السلسلة بمواصفات متوسطة وهو جالاكسي سي 5 برو، وسيتوافر هذا الهاتف بسعر 360$ في الصين اولاً ومن ثم سيطلق في أسواق أخرى.

 

التصميم

 

يتمتع جالاكسي سي 5 برو بهيكل معدني وأبعاد 145.7 x 71.4 x 7 ميليمتر ويزن 145 غراماً، ويمتلك زراً للقائمة الرئيسية يوجد بداخله حساس لبصمة الإصبع إلى جانب كاميرا أمامية في أعلى الهاتف إلى اليسار قليلاً اما الكاميرا الخلفية فبارزة وموجودة في منتصف الهاتف مع ضوء فلاش LED.

 

يتمتع هذا الهاتف بمنفذ للسماعات ومنفذ USB كما توجد أزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيسر بينما يوجد زر الطاقة في الجانب المقابل، ويتوافر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأزرق والزهري والأبيض.

مواضيع مشابهة

 

ويبلغ حجم الشاشة 5,2 بوصة بتنقية Super AMOLED بأبعاد Full HD 1920 x 1080 وحواف ضيقة للغاية.

 

المواصفات

 

رغم أنه متوسط المواصفات إلا أن سامسونج لا تتهاون أبداً عندما يتعلق الأمر بالتصوير والكاميرا، حيث يتمتع جالاكسي سي 5 برو بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وفتحة f/1.9 مع ضوء LED فلاش، بدوره سيتمتع محبو السيلفي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل أيضاً.

 

ومن حيث المكونات الداخلية يمتلك الهاتف منفذاً يدعم بطاقتي ِSIM كما يدعم تقنية البلوتوث 4.2 و Wi-Fi 802.11/b/g/n واتصال 4G LTE وGPS، وإضافة لذلك يعمل الهاتف بنظام اندرويد 6 مارشميلو ومعالج من نوع Snapdragon 626 ثماني النوى بتردد 2,2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon