سامسونج تنفي نيتها في الإستحواذ على Tidal وإغلاق Milk

تداولت الكثير من الأخبار حول شركة سامسونج وعدم رضائها عن أداء خدمة التدفق الموسيقي MILK وربما قد يكون الأمر صحيحاً، لكن ما تداول عن نية الشركة في الإستحواذ على خدمة Tidal أمر خاطيء تماماً،

 

وقد أشارت المصادر إلى أن الشركة الكورية سامسونج تعمل على إيقاف خدمة التدفّق الموسيقي Milk مع وجود خطط أخرى لضم خدمات موسيقية أخرى رائدة.

 

أطلقت شركة سامسونج خدمة التدفّق الموسيقي Milk عام 2014 ولكنّها بعد عامين من انطلاقها أصبحت غير راضية بسبب قلّة دفع المشتركين بها، خصوصاً بعد مقدار رأس المال الذي قد وضع في إنشاء هذه الخدمة، وسيتم الإستغناء عن جميع الموظّفين العاملين بالخدمة أو نقلهم إلى مكان آخر داخل الشركة، ويأتي هذا في تعتيم تام لميزة الوسائط المتعدّدة في معرض CES هذا العام.

 

مواضيع مشابهة

بينما تستقطب خدمة Tidal أعداد قليلة من المستخدمين أمام عمالقة التدفّق الموسيقي مثل سبوتيفاي، أبل وباندورا، فإنها تستقطب أعداداً كثيرة من المستخدمين مقارنة بخدمة Milk.

 

على الرغم من عدم صحة أخبار الإستحواذ فإن الشركة أيضاً لم تؤكّد على أخبار استغنائها عن خدمتها Milk ويبدو أنها تنتظر حتى شراء خدمة أخرى أو التعاون معها بشأن تحسين خدماتها، هذا ما سنراه الأيام المقبلة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon