سامسونج تنوي إطلاق هاتف ذكي بسعر أقل من 100$

يشتهر عام 2018 بالهواتف الرائدة ذات شاشة كبيرة الحجم تشغل معظم الجانب الأمامي من الهاتف، وهناك العديد من الهواتف التي تنتمي لهذه المجموعات مثل هواتف ايفون XS وXS Max وهواتف سامسونج ، لكن هناك سلبية مهمة لهذه الهواتف ألا وهي سعرها المرتفع والذي يتجاوز أحياناً 1000$.

 

لكن في الوقت ذاته فإن هناك مجموعة من الهواتف رخيصة الثمن والتي من أبرزها الهاتف الذي تنوي سامسونج إطلاقه قريباً، فحسب ما نوهت مدونة سامسونج SamMobile فإن هاتف جالاكسي J2 Core حصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية.

 

ولا يبدو جالاكسي J2 Core على الورق قريباً باي شكل من الهواتف الرائدة التي اعتدنا رؤيتها، حيث سيمتلك هذا الهاتف شاشة LCD بحجم 5 بوصة بأبعاد 540 x 960 بكسل ومعالج من نوع Exynos 7570 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية لا تتجاوز 8 جيجابايت، كما يعمل بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وببطارية تبلغ سعتها 2600 ميلي امبير.

 

مواضيع مشابهة

إذن ما الذي يجعل هذا الهاتف مميزاً؟ يتميز هذا الهاتف أولاً بأنه يعمل بنظام اندرويد غو الذي يعتبر إصداراً خاصاً من اندرويد بالهواتف متواضعة المواصفات كي يعمل بشكل سلس، وثانياً فإن العامل الأهم في هذا الهاتف هو السعر، حيث سيكلف هذا الجهاز 90$ فقط.

 

على أي حال، من المؤكد أن هذا الهاتف ليس مناسباً لمحبي المزايا الرائدة لكن في حال كنت تبحث عن هاتف بسعر رخيص في خضم الهواتف باهظة الثمن فإن هذا الهاتف خيار جيد لك.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon