سامسونج تُعلن عن مزهرية FireVase التي يمكنها إطفاء الحريق

كشفت تقارير ظهرت مؤخراً عن مزهرية جديدة – حامل زهور – تحمل الاسم FireVase من إنتاج شركة سامسونج، والتي يُمكن إلقاؤها على النار كقنبلة يدوية لتقوم بإخمادها.

 

المزهرية الجديدة FireVase تم إنتاجها بواسطة أحد الشركات التابعة لسامسونج والتي تحمل الاسم “Cheil Worldwide” وهي مزهرية مملوءة بكربونات البوتاسيوم التي تبرد بسرعة وتوقف تدفق الأكسجين عند تحطيم المزهرية.

 

وفي الداخل سيكون هناك مكان أصغر حجماً يمكنه حمل الماء لزهورك المفضلة، بحيث تمنحك مظهر جيد في أي مكان داخل المنزل.

 

مزهرية FireVase

 

يشير موقع Dezeen إلى أنّ الشركة التابعة لسامسونج أنتجت في الأصل 100,000 وحدة من مزهرية سامسونج التي تعمل كمطفأة حريق، كجزء من حملة دعائية للترويج لاستخدام طفايات الحريق المنزلية في كوريا الجنوبية.

 

حيث أن وجود مطفأة حريق منزلية أصبح إلزاميا في القطر الجنوبي من الكوريتين منذ عام 2017، وبالرغم من ذلك فإن أقل من 60 في المائة من الأسر هناك تملك مطفأة حريق داخل المنزل.

 

وبفضل نجاح تلك الحملة الدعائية، زاد عدد المنازل التي تحتوي على مطفأة حريق بنسبة 8 في المائة، وأصبحت شركة Cheil Worldwide تُنتج الآن 200,000 وحدة إضافية من مزهريات FireVase.

 

مواضيع مشابهة

جدير بالذكر أنّ وجود مطفأة حريق في المنزل هو أمر هام للغاية، حيث يوجد احتمال اشتعال النار في أي شيء، خاصةً مع وجود العديد من المواد القابلة للاشتعال داخل المنزل، مثل زيوت الطهي، والخشب، والستائر، وغيرها من الأشياء التي يمكنها التقاط النار بسهولة.

 

وعلى الصعيد الشخصي، أعتقد أنّ وجود مطفأة حريق في المنزل يجب أن يكون أمراً إلزامياً في جميع الدول حول العالم، وليس في كوريا الجنوبية فقط.

 

 

السخرية من نوت 7

 

من جانب آخر، سخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الغرب من مطفأة الحريق الجديدة من سامسونج، حيث اقترح بعضهم استخدامها في إطفاء هاتف جالاكسي نوت 7 عند اشتعاله.

وكانت سامسونج سحبت هاتف جالاكسي نوت 7 من الأسواق بعد ظهور الكثير من التقارير التي تكشف عن اشتعاله ذاتياً وتسببه في خسائر مادية وبشرية للكثير من المستهلكين حول العالم، لدرجة أنّ بعض شركات الطيران حظرت وجودة على متن رحلاتها الجوية.

شارك المحتوى |
close icon