سامسونج ستطلق إصداراً خاصاً من جالاكسي اس 10 بمواصفات خيالية

لا تزال تملك سامسونج في جعبتها هاتفاً ذكياً تنوي إطلاقه للمستخدمين في العام الحالي ألا وهو نموذج تصنيعي لهاتف جالاكسي F بشاشة OLED القابلة للطي في الشهر القادم، وفي الواقع فإن هذه السنة يمكن اعتبارها الأكثر مللاً في تاريخ الشركة الكورية، فقد كانت هواتف جالاكسي اس 9 واس 9 بلس محبطة للآمال نظراً لأنها تتمتع بتحديثات بسيطة في المواصفات بالمقارنة مع إصدارات العام الماضي، وهذا كان السبب وراء التوقعات التي أفادت بأن تكون هذه الهواتف أسوأ هواتف جالاكسي اس مبيعاً منذ عام 2012، لكن جالاكسي نوت 9 كان أفضل حالاً وذلك بفضل البطارية الكبيرة وقلم S Pen الذي يدعم تقنية البلوتوث، لكن مع ذلك فإنه كان تحديثاً بسيطاً.

 

لكن لحسن الحظ فإن عام 2019 سيكون أفضل للعملاقة الكورية حيث من المتوقع أن تطلق فيها هواتف مميزة ورائدة، فهناك على الأقل ثلاثة هواتف رائدة والتي من المرجح أن يكون أبرزها جالاكسي اس 10، والآن انتشر تقرير جديد أفاد بأن الشركة قد تطلق إصداراً خاصاً من جالاكسي اس 10 بمواصفات خيالية.

 

وحسب ما نعرفه حول هواتف جالاكسي اس 10 فإن هذه الأجهزة ستتمتع بشاشة انفينيتي ذات حواف أقل سماكة في الجانبين العلوي والسفلي، كما ستكون أول هواتف ذكية من سامسونج تتمتع بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية وثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يمتلك هذا الهاتف شاشة بحجم 5,8 بوصة بتقنية Super AMOLED بينما سيمتلك جالاكسي اس 10 بلس شاشة Super AMOLED لكن بحجم 6,44 بوصة مما سيعد أكبر حجم لشاشة أطلقتها سامسونج على هاتف ذكي، وسيمتلك كلا الإصدارين معالج سناب دراغون وExynos مصمم بتقنية 7 نانومتر.

 

لكن حسب التقارير فإن سامسونج ستطلق أربع إصدارات مختلفة خلال حدث الكشف عن جالاكسي اس 10، حيث سيكون الإصدار الأول منافساً لهاتف ايفون XR بينما سيكون الثاني جالاكسي اس 10 الأساسي بشاشة 5,8 بوصة، وبعد ذلك سيكون هناك إصداران من جالاكسي اس 10 بلس الأول هو الإصدار الأساسي بينما سيدعم الثاني شبكات الجيل الخامس 5G، والآن أفاد موقع Weibo بأن إصدار 5G سيتمتع بميزة لم نرها على أي هاتف ذكي ألا وهي ذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت.

 

وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فإن ذلك سيجعل ميزة شبكات الجيل الخامس على هذا الهاتف بسيطة للغاية أمام الذاكرة الكبيرة التي سيمتلكها.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon