سامسونج ستقوم بإجراء اختبارات إضافية لجالاكسي نوت 7

أكدت سامسونج قيامها باستبدال حوالي نصف مليون وحدة من جالاكسي نوت 7 في الولايات المتحدة وقد اتخذت أيضاً إجراءات إضافية لضمان حماية المستخدمين بما فيها تحديثات برمجية تساعدهم على معرفة البطاريات السليمة وتقليل الحد الأقصى لمستوى الشحن للبطاريات المعيبة.

 

لكن هذه ليست الأمور الوحيدة التي قامت بها الشركة الكورية لضمان حماية مستخدميها وعدم انفجار بطاريات هواتفهم حيث طالبت اللجنات المسؤولة الشركة أن تخضع بطاريات أجهزة جالاكسي نوت 7 السليمة إلى اختبارات بالأشعة X قبل طرحها في الأسواق إلى جانب إجراء اختبارات جودة إضافية.

 

ووفقاً لوكالة رويترز طلبت حكومة كوريا الجنوبية من سامسونج اتخاذ إجراءات احترازية لضمان عدم انفجار جالاكسي نوت 7، كما وافقت الوكالة الكورية للمعايير التقنية على عملية استبدال الهواتف وصرحت أن البطاريات الجديدة سليمة.

 

مواضيع مشابهة

وطلبت الوكالة من سامسونج بإجراء عمليات اختبار بأشعة X على البطاريات قبل أن يتم طرحها في الأسواق، إلى جانب تنفيذ بعض عمليات التحقيقات، وإضافة لذلك اضطرت الشركة لزيادة الموعد النهائي لاستبدال الهواتف حتى 30 أيلول/سبتمبر بعد أن كان حتى 19 أيلول/سبتمبر.

 

وتجري سامسونج محادثات مع شركات الاتصالات المحلية لإعطاء المستخدمين مبلغاً تعويضياً يبلغ قدره حوالي 27$، وصرحت وكالة رويترز أن سامسونج تتطلع لإكمال عملية الاستبدال بأسرع وقت ممكن لتقليل الضرر لسمعتها.

شارك المحتوى |
close icon