سامسونج سوف تعلن قريبا عن هاتف جالكسي جراند 3

يبدو أن هاتف سامسونج جالكسي اس 6 لن يكون هو الهاتف الوحيد الذي تُعلن عنه سامسونج قريباً. فعلى الغالب سوف تقوم العملاقة الكورية الجنوبية، بالإعلان قريباً عن أحد هواتف جالكسي جراند، على الأرجح سيكون جالكسي جراند 3.

 

حيث أرسلت سامسونج الهند صورة ترويجية تُظهر النصف الأيمن من الهاتف، بالإضافة لعبارة " The Grandest Ever, Coming Soon". وكما يتضح لنا من الصورة، فيبدو أنه جالكسي جراند 3، وذلك يظهر من خلال زر الطاقة الموجود على الجانب، فضلاً عن الكاميرا الأمامية للهاتف وفتحة السماعات.

 

مواضيع مشابهة

وحيث أن هاتف جالكسي جراند 2 كان قد أُعلن عنه في أوائل عام 2014، فمن المنطقي لشركة سامسونج أن تُطلق خليفة الجهاز. هذا وسوف يكون هاتف جالكسي جراند 3 أنحف، وأقوى من النسخة السابقة، رغم أن شاشته لن تتغير وسوف تظل بحجم 5.25 انش.

 

هذا وسوف يمتلك الهاتف الجديد معالج Snapdragon 410 رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، فضلاً عن دعمه بطاقات الذاكرة microSD  والتي تستوعب حتى 128 جيجا بايت إضافية. ولم يتضح حتى الآن، عما إذا كان جالكسي جراند 3 سيأتي بنسخة الأندرويد كيت كات، أم الأندرويد لولي بوب. على أية حال، تابعونا على التكنولوجيا العربية لمعرفة آخر التفاصيل.

 

شارك المحتوى |
close icon