سامسونج قد تطلق إصداراً جديداً من جالاكسي إس 6

من الصعب إيجاد ميزة أو أمر جديد يمكن لسامسونج إضافته إلى هاتفيها الجديدين جالاكسي إس 6 و جالاكسي إس 6 إيدج لجعلهما أفضل، فكلا الهاتفين يتمتعان بمكونات مميزة وأداء قوي ويعدان من أفضل هواتف Super AMOLED في العالم، لكن هناك بعض المزايا الموجودة في الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف جالاكسي إس والتي استاء بعض المستخدمين من عدم وجودها في هذين الهاتفين، مثل البطارية القابلة للاستبدال و دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

ورغم أنه من غير الواضح ما إذا كنا سنرى هذه الخيارات في إصدار جديد من جالاكسي إس 6 إلا أن تقريراً جديداً أشار بأن ميزة ثالثة يجب أن يتمتع بها إصدار جديد من جالاكسي إس 6 من المفترض إطلاقه في وقت قريب.

 

فبالنسبة لمشكلة البطارية القابلة للاستبدال يمكن التعويض عنها بواسطة الشواحن المتنقلة كما أن التخزين السحابي من شأنه أن يحل مشكلة عدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية، لكن هناك ميزة واحدة لا يمكن إصلاحها بسهولة وهي أنه خلافاً للإصدارات السابقة فإن هذين الهاتفين الجديدين ليسا مقاومين للماء أو الصدمات.

 

مواضيع مشابهة

وقد كان المستخدمون مستائين جداً عند معرفتهم بأن هواتف سامسونج الجديدة ليست مقاومة للماء والغبار والصدمات وسوف يسعدون بلا شك عند معرفتهم بأن الشركة تنوي إطلاق إصدار جديد يدعى Galaxy S6 Active مقاوم للماء، وقد أوضح موقع SamMobile بعض تفاصيل ومواصفات هذا الإصدار الجديد.

 

وفقاً للموقع فإن هذا Galaxy S6 Active سيتمتع بمزايا مشابهة إلى حد كبير للإصدار الأساسي، حيث سيمتلك شاشة بحجم 5,1 بوصة بدقة quad HD ومعالج من نوع Exynos 7420 ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، كما يتميز هذا الهاتف بكاميرا خلفية 16 ميغابكسل وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

 

وفقاً للتقرير فإن Galaxy S6 Active سيطلق في الأشهر القادمة عبر شركة الاتصالات AT&T.

شارك المحتوى |
close icon