سامسونج قد تطلق جهازين لوحيين بنظام ويندوز 10

إذا كنت تفتقد أجهزة سامسونج اللوحية التي تعمل بنظام ويندوز فكن على استعداد حيث أنها قد تعود إلى الأسواق مجدداً، فقد أوضحت بعض المصادر أن الشركة الكورية ستطلق جهازين لوحيين بنظام ويندوز خلال معرض CES الذي سيعقد الأسبوع المقبل في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، وحسب المصادر فإن أحد الجهازين سيحمل رقم طراز SM-W720 والذي يبدو خليفة لجهاز جالاكسي تاب برو اس الذي يحمل رقم طراز SM-W700.

 

ومن الجدير بالذكر أن جهاز جالاكسي تاب برو اس كان منافساً لجهاز مايكروسوفت سرفيس برو 4 الذي يعمل بنظام ويندوز 10 وبشاشة بحجم 12 بوصة بأبعاد 1440 بكسل ويملك معالجاً قوياً من نوع Intel Core M بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، ويبدو أن W720 سيكون إصداراً مطوراً رغم أننا لا نملك أية دلائل حول السمات والمزايا التي ستضيفها الشركة إليه.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى، قد يحمل الجهاز اللوحي الثاني الذي تنوي سامسونج إطلاقه رقم طراز SM-W620 الذي من المرجح أن يكون إصداراً أصغر حجماً من SM-W720.

 

وكالعادة ستثبت سامسونج حضورها المميز في معرض CES رغم أن اهتمامها لن يكون منصباً على الأجهزة المحمولة، حيث ستولي الشركة تركيزاً أكبر لأجهزة الوسائط مثل مكبرات الصوت ومشغلات ال Blu-Ray وأجهزة التلفاز.

شارك المحتوى |
close icon