سامسونج قد تطلق هاتف جالاكسي إس 6 بلس بشاشتين منحنيتين

يبدو أن سامسونج تخطط للكشف عن إصدار أكبر من هاتفها الرائد جالاكسي إس 6 في وقت لاحق العام الحالي، فوفقاً لمدونة SamMobile المختصة بأخبار سامسونج تنوي العملاقة الكورية الإعلان عن هاتف جالاكسي إس 6 بلس خلال معرض التجارة والإلكترونيات الاستهلاكي IFA الذي سيعقد في برلين في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

 

يحمل هذا الهاتف لقب "Project Zen 2" ويعتقد أنه سيملك شاشة عرض بحجم 5,4 أو 5,5 بوصة بتقنية Super AMOLED وبشاشتين جانبيتين منحنيتين تماماً كما في هاتف جالاكسي إس 6 إيدج، كما انتشرت شائعات ترجح امتلاكه لمعالج Qualcomm Snapdragon 808 سداسي النوى (المعالج نفسه الموجود في هاتف إل جي G4) وسعة تخزين 32 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 

ويعبر هذا الهاتف الجديد عن اتباع الشركة لسياسة مشابهة لسياسة أبل المتمثلة بإطلاق هاتف بحجم متوسط وإتباعه بهاتف ذو حجم أكبر "فابلت"، لكن قبل أن نقفز إلى أي استنتاجات دعونا نفكر للحظة ونسأل ما إذا كان لجالاكسي إس 6 بلس فائدة حقاً، فمن جهة أولى تملك سامسونج حالياً هاتفاً ذكياً بشاشة أكبر وهو جالاكسي نوت 4، كما أنها من جهة أخرى تقوم ببيع هاتف نوت إيدج وهو مطابق تماماً لنوت 4 لكن مع وجود شاشة منحنية على الجانب الأيمن.

 

مواضيع مشابهة

وحسب ما بينته الشائعات المذكورة في الأعلى فإن هاتف إس 6 بلس سيقع في المنتصف تماماً بين هاتف جالاكسي إس 6 بحجم 5,1 بوصة وهاتف جالاكسي نوت 4 بحجم 5,7 بوصة وكلنا يعلم مدى محبة سامسونج لامتلاك مجموعة واسعة من الأجهزة بأحجام شاشات مختلفة.

 

ومن غير المرجح أن تتخلى سامسونج عن سلسة هواتفها الشهيرة جالاكسي نوت وقد أوضح موقع SamMoblie في التقرير نفسه أن العملاقة الكورية ستعلن أيضاً عن جالاكسي نوت 5 خلال معرض IFA الذي من المرجح أن يتمتع بتقنية عرض 2K أو 4K Super AMOLED ومعالج ثماني النوى وقلم من نوع S Pen.

 

وفي حال لم تكن الهواتف الذكية كافية لإرضاء المستخدمين فإنه من المتوقع أن تكشف الشركة عن ساعتها الذكية المدورة Gear ذات الحواف القابلة للتدوير.

شارك المحتوى |
close icon