سامسونج قد تكشف عن جهاز ملحق بجالاكسي اس 7

ستطلق سامسونج هاتفيها الرائدين جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج خلال حدث خاص في مدينة برشلونة الإسبانية نهاية الشهر الحالي، وقد تطرقت التسريبات الأخيرة إلى العديد من التفاصيل حول مواصفاتهما كما كشف تقرير أخير عن صور لنماذج تخيلية لهذا الهاتف.

 

والآن أفادت شائعة جديدة أن سامسونج ستطلق جهازاً ملحقاً إلى جانب هذا الهاتف قد يكون أكثر إثارة من الهاتف نفسه.

 

يحمل هذا الجهاز اسم Gear 360 وهو عبارة عن كاميرا حقيقة افتراضية تسمح لأي شخص بتسجيل مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة مئوية يمكن استخدامها من خلال وصل الهاتف مع جهاز الحقيقة الافتراضية Gear.

 

تستطيع هذه الكاميرا أن تلتقط صوراً بزاوية 360 درجة مئوية من خلال عدستين بزاوية 180 درجة مئوية ويمكنها الاتصال بالهاتف عبر البلوتوث وهي تملك تطبيق Gear 360 Connect، ومن المفترض أن تتوافق هذه الكاميرا مع هواتف أخرى إلى جانب جالاكسي اس .

مواضيع مشابهة

 

وتملك هذه الكاميرا بطارية خاصة بها وسعة التخزين الخاصة بها الأمر الذي يملك فائدة كبيرة في تصوير مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة مئوية، كما يمكن للمستخدم الانتقال بين كل من العدستين أو استخدام واحة منها عند التصوير من التطبيق.

 

ويعتبر الحد الأقصى للأبعاد هو 3840 x 1920 في وضع العدسات الثنائية و 1920 x 1920 في وضع العدسة الواحدة.

 

لم تتوافر أي معلومات حول سعر وموعد توافر هذا الجهاز رغم أنه من المفترض أن تعلن سامسونج عن معلومات أكثر خلال المؤتمر الصحفي في 21 شباط/فبراير.

شارك المحتوى |
close icon