سامسونج لن تطلق أكثر من 100000 وحدة من هاتفها القابل للطي

منذ فترة وسامسونج تمهد الطريق وتستعد لجعل هاتفها القابل للطي جالاكسي اكس جاهزاً للإطلاق عام 2018، حيث من المتوقع أن يبصر النور خلال معرض CES في لاس فيغاس العام المقبل.

 

ولا شك في أن ظهور الهاتف خلال معرض CES يعتبر منطقياً للغاية نظراً مؤتمر MWC في برشلونة يكون عادة عندما يتم الكشف عن آخر هاتف رائد من سامسونج، وسينعقد مؤتمر MWC العام المقبل من يوم الاثنين الموافق ل 26 شباط/فبراير حتى الخميس الموافق ل 1 آذار/مارس، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس في 25 شباط/فبراير.

 

وبعد ذلك وخلال معرض IFA في برلين شهر أيلول/سبتمبر ستقوم سامسونج كما العادة بالكشف عن الإصدار الجديد من جالاكسي نوت، ومن الجدير بالذكر أن IFA يبدأ يوم الجمعة الموافق ل 31 آب/أغسطس وينتهي يوم الأربعاء الموافق ل 5 أيلول/سبتمبر.

 

مواضيع مشابهة

وبالنظر إلى مواعيد المعارض والمؤتمرات العام المقبل مع الأخذ بالاعتبار أن سامسونج لا تريد أن يسرق جالاكسي اكس الأضواء من جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس فمن غير المفاجئ أن نرى العملاقة الكورية تكشف عن هاتفها القابل للطي خلال الأسبوع الأول من عام 2018.

 

وقد أوضحت بعض المعلومات من كوريا أن جالاكسي اكس سيكون إصداراً محدوداً ولن يتجاوز عدد الوحدات التي ستصنعها سامسونج 100000 وحدة، وهذا يقودنا للاعتقاد بأن كامل الكمية التي ستصنعها الشركة ستباع في كوريا الجنوبية ولن تصل إلى باقي الأسواق.

شارك المحتوى |
close icon