سبوتيفاي تنفي معاقبتها للفنانين بخصوص الأغاني الحصرية على ابل

لا ترغب سبوتيفاي عندما يقوم الفنانون المشاهير بتوفير موسيقاهم على ابل أو تيدال لكنها لا تقوم بمعاقبتهم جراء ذلك من خلال جعل إيجاد أغانيهم وموسيقاهم أكثر صعوبة خلافاً للاتهامات التي وجهت إليها عبر تقرير نشره موقع Bloomberg.

 

ويعتبر هذا الأمر منطقياً إذ أن خطوة كهذه من شأنها أن تسيء إلى الشركة وسمعتها إذا ما احتاج المستخدمون لوقت طويل كي يتمكنوا من إيجاد الأغنية التي يبحثون عنها، ولم تعلق سبوتيفاي على أي من الاتهامات الأخرى التي انتشرت في التقارير الأخيرة بخصوص عدم قيامها بالترويج للألبومات والأغاني الجديدة التي انشترت بشكل حصري على الخدمات المنافسة.

 

مواضيع مشابهة

وهذا بدوره يعد منطقياً أيضاً نظراً لأن سبوتيفاي ترغب في طريقة للإشارة بأنه لا يتوجب على الفنانين الانخراط في فكرة الألبومات الحصرية التي قامت ابل وتيدال باتباعها عبر إعطاء هؤلاء الفنانين أجوراً أكبر وترويجاً وتسويقاً أفضل.

 

فعلى سبيل المثال، تم طرح ألبوم فرانك أوشين الجديد Blonde بشكل حصري على Apple Music وستبقى بشكل حصري لمدة أسبوع أو اثنين تقريباً، وعند انتهاء هذه المدة ستقوم سبوتيفاي بتوفير هذا الألبوم إلى مستخدميها البالغ عددهم 15 مليون مشترك بدلاً من إعطائهم سبباً لكي يتوجهوا إلى ابل، لكنها في الوقت ذاته ترغب في أن تنبه فرانك اوشين والفنانين الآخرين إلى أنهم كانوا سيحققون نتائج أفضل لو قاموا بتوفير أغانيهم على سبوتيفاي من البداية.

شارك المحتوى |
close icon