سعر شاشة ايفون xs max في السعودية و الإمارات

هل تريد تغيير شاشة ايفون xs max ؟ تابع القراءةو ستتعرف على سعر استبدال شاشة ايفون اكس اس ماكس

 

هاتف iPhone XS Max تم تصميمه باستخدام مواد قوية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ و المحصور بين الألواح الزجاجية و في حين أن واقي شاشة ايفون اكس اس ماكس هو وسيلة رائعة للحفاظ على هاتفك من الخدوش ، إلا أن السقوط القوي بما يكفي يمكن أن يؤدي إلى كسر الشاشة.

 

إن لم تتوقف الشاشة عن العمل بعد سقوطها فأفضل سيناريو هو أن الشاشة المتصدعة قبيحة المظهر وقد تعيق رؤيتك أو تتداخل مع وظيفة اللمس.

.

في هذا المقال سنستكشف خيارات الإصلاح المختلفة المتاحة لك وسنساعدك في إعطائك فكرة أفضل عن تكلفة إصلاح شاشة iPhone XS Max.

 

تكلفة استبدال شاشة iPhone XS Max

عندما يتعلق الأمر بأي شاشة هاتف ذكي  والتي تكون عرضة للتلف العرضي ، فهناك جميع أنواع المشكلات التي يمكن أن تستدعي الاستبدال. 

 

الشاشات المتشققة ليست قبيحة المظهر فحسب ، بل إنها شيء يمكن أن يضر أيضًا بمقاومة الهاتف للماء. و في حالة تعرض الهاتف للبلل – حتى لو تم استخدامه ببساطة في المطر فيمكن أن تتسرب المياه من خلال الشقوق وتسبب المزيد من الضرر مما يؤدي في بعض الأحيان إلى عطل كامل في الجهاز و هذا هو سبب أهمية استبدال الشاشة المتشققة في أسرع وقت ممكن.

 

عند محاولة معرفة تكلفة استبدال شاشة ايفون XS Max  فإن أول مكان يبحث عنه معظم الناس هو متجر ابل.

 

 يعد متجر ابل مكانًا رائعًا للصيانة ولكن قد تجد أن الإصلاحات خارج الضمان أغلى مما كان متوقعًا و فيما يلي أسعار تغيير شاشة ايفون إكس في الإمارات

 

نموذج iPhone

إصلاح شاشة متجر Apple (خارج الضمان)

iPhone XS Max

1279 درهم إماراتي

iPhone XS

1079 درهم إماراتي

iPhone XR

779 درهم

مواضيع مشابهة

 

أما بالنسبة لتكلفة تغيير شاشة ايفون xs max في السعودية فهي تبلغ حوالي 900 ريال سعودي

 

إذا قررت الذهاب لإصلاح شاشة الايفون في متاجر ابل فإن أول شيء عليك القيام به هو تحديد موعد و من المرجح أن لا يتم ذلك قبل أسابيع لأن عدد متاجر ابل محدود وهذا هو السبب في أن متاجر ابل ليست دائمًا أفضل خيار إصلاح لكثير من الناس.

 

اقرأ أيضا: سعر ايفون اكس اس ماكس في السعودية

 

ومع ذلك ، هناك خيارات أخرى يمكنك ان تستغلها إذا كنت في المملكة العربية السعودية فمثلا إذا كنت تسكن في الدمام فيمكنك الذهاب إلى مجمع أبراج الدوسري و بالتأكيد ستجد فيه الكثير من الفنيين أو يمكن أن تبحث عن مختص للصيانة في منطقتك أو يمكنك طلب خدمة الصيانة من موقع دبل كيو

 

هل يستحق إصلاح شاشة ايفون XS Max كل هذا العناء؟

 

شاشة ايفون xs max

 

إذا حدث شيء لهاتفك نتج عنه شاشة متصدعة أو أي نوع آخر من الضرر  يعتقد معظم الناس أن لديهم خيارين فقط: إما إصلاح هواتفهم أو شراء طراز جديد ولكن لا يزال هناك خيار آخر يمكن أن يوفر لك الكثير من المال و هو شراء هاتف مستخدم و مكفول.

 

إذا كنت بحاجة إلى إصلاح الشاشة فقط فسيكون العثور على محل إصلاح محلي أرخص بكثير من شراء هاتف جديد تمامًا.

 

نعم ، بالتأكيد يستحق إصلاح الهاتف كل هذا العناء. ومع ذلك  مع استمرار انخفاض أسعار الايفون قد يكون من المفيد أيضًا التحقق من أسعار الهواتف للحصول على أحدث الصفقات و العروض.

شارك المحتوى |
close icon