سعودي يُتوَّج بطلًا لكأس العالم في لعبة الفيفا 2018

كما هو الحال في مونديال كأس العالم في روسيا، عشاق بالملايين يشجعون بلادهم في كل مكان، لكن بطولة العالم في كرة القدم لها وجه آخر وهو الوجه الإفتراضي الذي يحوي نجومًا برعوا في ممارسة اللعبة عبر أجهزة التحكم.

 

هذه المرة جاء الفائز عربيًا، حيث فاز السعودي مساعد الدوسري ببطولة العالم في لعبة الفيفا 2018 وهو ثاني سعودي يحقق هذا اللقب بعدما حققه من قبله اللاعب عبدالعزيز الشهري في بطولة العالم التي أقيمت عام 2015.

 

سعودي يُتوَّج بطلًا لكأس العالم في لعبة الفيفا 2018 2

 

مواضيع مشابهة

تُعد هذه النسخة الرابعة عشر للبطولة والتي صاحبت نموًا في شعبيتها حول العالم، حيث تُقام بين الأصدقاء دورات وبطولات على مستوى المُدن والمحافظات والقرى، فالجميع يعشق كرة القدم حقيقة وافتراضيًا.

 

فاز الدوسري على خصمه البلجيكي ستيفانو بينا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وقد أعرب الدوسري بعد فوزه عن فخره الفوز وتتويج بلده العربي بعد تحقيقه مركزًا متميزًا كهذا على مستوى العالم.

 

ليصل إلى القمة، تجاوز الدوسري 31 لاعبًا بعد تأهيله، اشترك في هذه المسابقة حوالي 30 مليون مشارك في تصفيات وصلت إلى 31 لاعب فقط، واستطاع الدوسري النيل من جميع خصومه ليكون البطل في هذه المسابقة، وسيحصل اللاعب على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار كجائزة له بعد الفوز.

 

شارك المحتوى |
close icon