سكايب يدعم اللغة العربية في الترجمة اللحظية أثناء مكالمات الفيديو

أطلق فريق سكايب دعماً للغة العربية عبر برنامج تواصلها الأشهر عالمياً وبذلك تكون اللغة العربية هي اللغة الثامنة في قائمتها للغات المعتمدة من قبل البرنامج.

 

أتى الدعم إلى مترجم سكايب والذي يُمكن المستخدمين من التحّدث بلغات مختلفة مع بعضهما البعض وترجمة هذه المحادثة الصوتية إلى جمل نصيّة على الشاشة في الحال، وقد تم إضافة اللغة العربية كلغة رسمية يستطيع المستخدمون من الترجمة إليها بسهولة، وعلى الرغم من كونها في مرحلة التطوير، إلا أنه يُمكن استخدامها لأي مستخدم لبرنامج سكايب.

 

على الرغم من أن اللغة العربية لها العديد من اللهجات، إلا أن البرنامج يدعم فقط اللغة العربية الفصحى وهي نسخة موحدة لجميع العرب، وتتغير الترجمة لحظياً أثناء الحديث ولكل كلمة يتم النطق بها، ويمكنك التعديل عليها بالطبع للوصول إلى دقة كاملة أثناء استخدام البرنامج.

مواضيع مشابهة

 

من بين اللغات التي اختارها برنامج سكايب لتقديم الدعم الكامل لها، هي الإنجليزية، والأسبانية، والفرنسية، والألمانية، والماندرين، والإيطالية، والبرتغالية وأخيراً اللغة العربية، ويعد هذا الدعم الرائع للغة العربية خبراً مفرحاً لجميع العرب الذين يستخدمون سكايب في التواصل المستمر مع كافة الجنسيات المختلفة للتواصل والتعلّم، حيث أن هناك أكثر من 22 دولة يتحدثون اللغة العربية كلغتهم الأم.

 

 

شارك المحتوى |
close icon