سماعات جوجل بيكسل Buds تترجم لأكثر من 40 لغة داخل الأذن

كشفت شركة جوجل عن سماعتها الذكية الجديدة كليًا بيكسل Buds اللاسلكية، قبل بضعة أيام وتحديدًا خلال مؤتمرها الأخير للكشف عن هاتفي بيكسل 2 وبيكسل 2XL، وتتيح السماعات للمستخدم العمل كسماعة للهاتف بجانب العمل كمترجم لأكثر من 40 لغة متعارف عليها عالميًا.

 

 

وكشفت آبل عن سماعاتها بيكسل Buds اللاسلكية مع الهاتفين الجديدين، بعدما قررت إلغاء فتحة السماعات 3.5 ملل في الهاتفين، مثل ما قامت به آبل في هاتفيها آيفون 7 و8، لتعلن التنافس مع الشركة صاحبة نظام iOS وتحديدًا لسماعات AirPods خاصتها، إلا أن سماعات عملاق البحث تتيح مميزات إضافية.

 

 

وبحسب تقارير صحفية تناولتها الصحف عقب الكشف عن السماعات، فإن بيكسل Buds توفر إمكانية الترجمة كما سبق التنويه، وتكون الترجمة على شكل عبارات طويلة وبشكل صوتي، لتسهيل التواصل بين مستخدمها وأي شخص آخر مع اختلاف اللغات.

 

2017_10_5_16_7_13_573

 

وتعمل السماعات الجديدة من جوجل من خلال الشحن داخل علبتها تمامًا مثل سماعات AirPods، وتسمح بالاتصال بالهاتف بنظام أندرويد بمجرد فتح العلبة، وتسمح للمستخدم التحكم في مستوى الصوت والتشغيل والإيقاف، ولكنها لا تتوفر على أزرار التنقل بين مقاطع الصوت.

 

 

مواضيع مشابهة

كما تتوفر السماعات على إمكانية استدعاء المساعد الرقمي Google Assistant من منطلق الضغط المطول على السماعة اليسرى أو اليمنى.

 

 

وتبقى طريقة الاستفادة من ميزة الترجمة بسماعات جوجل اللاسلكية الجديدة، مجهولة حتى الآن، وكذلك معلومات مصدر الترجمة ومدى دقتها، وهل تتم من خلال تطبيق ترجمة جوجل الشهيرة، وستكون كافة المعلومات متاحة بمجرد توفر السماعات في الأسواق.

 

2017_10_5_16_7_12_542

 

وتأتي سماعات بيكسل Buds بثلاثة خيارات من الألوان هي؛ الأبيض والأزرق والأسود، وستتوفر بسعر 159 دولار، وأكدت جوجل أن الكمية المتاحة للحجز المسبق عليها قد انتهى، وستصل للمستخدمين والأسواق اعتبارًا من نهاية الشهر الجاري.

شارك المحتوى |
close icon