تطبيق سناب شات يضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية

كشفت الشركة المسؤولة، عن تطبيق سناب شات للتراسل الفوري الشبابي عن تحديث جديد يتضمن ميزة إجراء مكالمات فيديو جماعية، والتي من شأنها ان تجعل المستخدمين يقضون وقتاً أطول داخل التطبيق.

 

 

ستسمح ميزة مكالمات الفيديو الجديدة بتطبيق سناب شات ، بإجراء دردشة المستخدم في مجموعة تضم عدد يصل إلى 16 مستخدم آخر في نفس الوقت، وسيحصل جميع المدعوين على إشعار يخبرهم ببدء المكالمة، إذ يمكنهم اختيار الانضمام الي المكالمة او عدم الانضمام، كما يمكن اختيار الانضمام صوتياً فقط.

 

 

ومن الممكن ان يرتفع عدد المدعوين الي المكالمة الجماعية الي 32 صديق، إذا كانت المكالمة صوتية فقط، كما يمكن استخدام جميع أعضاء الدردشة، العدسات المختلفة بتطبيق سناب شات للتعبير عن أنفسهم.

 

 

مواضيع مشابهة

كما أعلن تطبيق التراسل الفوري، عن تواجد ميزة جديدة في التحديث، وهي الإشارة الي بعض الأصدقاء، او “المنشن”، إذ يمكن عمل إشارة لبعض الأصدقاء في أي قصة، مثلما يحدث بتطبيق الإنستجرام، والشبكات الاجتماعية المشهورة الأخرى.

 

 

والجدير بالذكر ان عدد الأعضاء المنضمين الي مكالمات الفيديو الجماعية، لتطبيق سناب شات ، تجعل التطبيق متقدماً على منافسيه من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، إذ ان أقصي عدد وصل اليه تطبيق ماسنجر التابع لموقع فيس بوك، هو 6 أعضاء في مكالمة الفيديو، وعدد أعضاء تطبيق Hangouts، التابع لشركة جوجل، هو 10 أعضاء فقط.

 

وأعلن سناب شات ان الميزات الجديدة له، سيتم طرحها لمستخدمي التطبيق على منصات تشغيل، الأندرويد iOS، خلال الأسبوع القادم من شهر إبريل الجاري.

شارك المحتوى |
close icon