سناب قد تطلق الجيل الثاني من نظارات Spectacles قريباً

يبدو أن سناب اقتربت من إطلاق الجيل الثاني من نظارات Spectacles، فقد وصلت هذه النظارات إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية والتي وصفتها بكاميرا فيديو قابلة للارتداء برقم إصدار 002 مطبوع على اللصاقة، لكن لم يكشف الملف المقدم للجنة الكثير من المعلومات حول هذه النظارات.

 

لكن بالطبع فإن وصول الملف إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية لا يعني أن هذه النظارات ستبصر النور لكن هذه المعلومات تتوافق مع تقرير سابق أفاد بأن سناب تستعد لإطلاق جيل جديد من نظارات Spectacles.

 

وقد كانت سناب ناجحة في إحداث ضجة حول الجيل الأول من نظارات Spectacles لكن هذه الضجة لم تستمر كثيراً، حيث باعت سناب 150000 وحدة فقط وخسرت قرابة 40 مليون دولار من الوحدات التي لم تباع.

 

ووفقاً لمصادر مجهولة فإن الجيل الجديد من هذه النظارات ستتمتع بتحسينات في الأداء مع حل لعدد من المشاكل السابقة لكنه لن يكون تحديثاً يغير الكثير.

 

مواضيع مشابهة

نظارات Spectacles أكثر تطوراً في عام 2019

 

خسرت سناب الكثير من الأموال من الجيل الأول من نظارات Spectacles وهي تسعى لإطلاق الجيل الثاني في العام الحالي، لكن مع ذلك فإن هناك إصداراً ثالثاً تسعى لتطويره الشركة لإطلاقه في عام 2019.

 

حيث من المتوقع أن يتمتع الإصدار الثالث بتصميم جديد كلياً إلى جانب تمتعه بكاميرتين مما يسمح للمستخدمين بتصوير الفيديوهات بتأثيرات ثلاثية الأبعاد، كما تتطلع الشركة أيضاً إلى إضافة تقنية تحديد المواقع GPS لكن بالطبع فإن هذه المزايا لن تأتي دون مقابل حيث من المتوقع أن تكلف هذه النظارات مبلغ 300$ أي ما يعادل ضعف سعر الجيل الأول.

شارك المحتوى |
close icon