سوني تعلن رسمياً عن بلاي ستايشن 4K

صرح رئيس قسم سوني لأجهزة الألعاب اندرو هاوس إلى صحيفة فاينانشال تايمز أن الشركة تعمل على تطوير جهاز بلاي ستايشن 4 بدقة 4K ورسوميات أعلى إلى جانب معالج بمواصفات أكثر قوة.

 

ويعتقد هاوس أن هذا الجهاز الجديد الذي يحمل اسم Neo سيجذب المزيد من محبي الألعاب كما أكد ان هذا الإصدار سيكون أغلى ثمناً من الإصدار الحالي، ولسوء الحظ فإن الراغبين بشراء الإصدار الجديد سيتوجب عليهم الانتظار لفترة من الوقت قبل الإعلان عن ذلك بشكل رسمي حيث أعرب هاوس أن الشركة لا تنوي الكشف عن هذا الجهاز في مؤتمر E3 2016ـ وتسعى سوني للتأكد من أن مستخدميها يمتلكون مجالاً شاملاً من الأداء والتجربة المميزة على النظام الجديد.

 

مواضيع مشابهة

وعند سؤاله عما إذا كان إطلاق إصدارين في السوق قد يتسبب ببعض المشاكل صرح هاوس أن جميع الألعاب ستدعم الإصدار العادي من بلاي ستايشن 4 وتوقع أن جميع الألعاب أو الغالبية العظمى منها ستدعم الإصدار الجديد الرائد من بلاي ستايشن 4 كما أن كلا الإصدارين سيدعمان جهاز بلاي ستايشن الخاص بالحقيقة الافتراضية الذي سيطلق قريباً.

 

أخيراً، نوه هاوس إلى أن تطوير الألعاب للجهاز الجديد يتطلب عملاً وجهداً إضافيين من قبل المطورين لكنه أكد أن العملية ستكون سهلة وسلسة للغاية.

شارك المحتوى |
close icon