سوني تنوي إطلاق ألعاب جديدة على iOS واندرويد

وفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة وول ستريت فقد أعلنت سوني عن نيتها في إضافة عدد من ألعاب بلاي ستايشن إلى نظامي أندرويد وiOS نهاية الربع الأول من عام 2018.

 

وكشف فرع ForwardWorks التابع لسوني عن رغبته بإطلاق 5 أو 6 ألعاب بلاي ستايشن إلى المنصتين الشهيرتين بحلول شهر آذار/مارس 2018، ولسوء الحظ لم نحصل حتى الآن على تفاصيل إضافية كموعد إطلاق هذه الألعاب.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن الألعاب على الهواتف المحمولة تجلب عائدات أكبر في اليابان بالمقارنة مع تلك على أجهزة الألعاب، ونظراً لهذه الشعبية المتزايدة فمن المنطقي دخول سوني إلى هذا المجال خصوصاً مع مكانة الشركة الكبيرة في عالم الألعاب.

 

مواضيع مشابهة

وستطلق كل هذه الألعاب أولاً في اليابان قبل أن تطلق في أسواق أخرى حول آسيا، ولا يوجد حتى الآن أية معلومات حول ما إذا كانت الشركة تنوي إطلاقها في الولايات المتحدة وأوروبا، وفي وقت سابق هذا العام أفادت تقارير أن ألعاب الهواتف المحمولة جلبت عائدات أكبر بكثير من عائدات أجهزة الألعاب وحواسيب PC للمرة الأولى في التاريخ، وسيكون من المنطقي أن تطلق سوني ألعابها على منصتي ابل وجوجل.

 

أخيراً، من الجدير بالذكر أن شركة Nintendo المنافسة لسوني في عالم الألعاب أعلنت أيضاً عن رغبتها في إطلاق عدة ألعاب على منصة iOS في المستقبل ما يعني أن الحرب بين الشركتين ستزداد ضراوة في الأيام القادمة.

شارك المحتوى |
close icon