سوني قد تكشف عن أول ألعابها على الهواتف المحمولة الشهر المقبل

يبدو أن قيام سوني بإنشاء ستوديو ForwardWorks بدأ يثمر عن نتائج مرضية نظراً لأن العملاقة اليابانية على وشك الإعلان عن أول ألعاب خاصة بالهواتف المحمولة هذا الشهر، كما أن البصمة الثانية للشركة في عالم ألعاب الهواتف المحمولة ستكون في بداية العام المقبل.

 

ووفقاً لصحيفة وول ستريت فإن سوني ترغب بالإعلان عن ألعابها القادمة والشركات التي تعاونت معها في مشروعها الخاص بالأجهزة المحمولة في 7 من كانون الأول/ديسمبر، كما ذكرت الصحيفة أيضاً أن الألعاب الأولى ستنطلق في اليابان في البداية ما يعني أنها قد لا تصل إلى باقي أنحاء العالم حتى عام 2017.

 

وقد أفادت التقارير السابقة بأن ستوديو ForwardWorks سيطلق ما يقارب ست ألعاب على كل من أجهزة اندرويد وiOS بحلول شهر آذار/مارس من عام 2018، ورغم أن بعض هذه الألعاب أو كلها سيكشف عنه في 7 كانون الأول/ديسمبر إلا أنها قد لا تكون جاهزة للإطلاق حتى العام المقبل.

 

مواضيع مشابهة

وتعتبر إضافة ألعاب بلاي ستايشن إلى منصات الهواتف المحمولة خطوة معقدة بشكل أكبر من تطوير أمر جديد تماماً من الصفر، وهذا قد يكون بدوره أحد الأسباب التي يحتاج فيها ستوديو سوني لوقت أطول لإطلاق هذه الألعاب.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة Nintendo أيضاً تنوي إطلاق ألعاب على الأجهزة المحمولة، فمع الإصدار القادم من لعبة سوبر ماريو على نظام iOS قد تتمكن Nintendo من لفت الأنظار وسرقة الأضواء لكن سوني تملك وقتاً جيداً للرد على هذه الخطوة في حال وضعت ذلك في حسبانها.

شارك المحتوى |
close icon