“سيري” تكشف عن موعد مؤتمر WWDC 2016

كلنا نعلم أن مؤتمر ابل السنوي للمطورين ينعقد كل عام في شهر حزيران/يونيو لكنه يبدو الآن أن المساعدة الافتراضية سيري بدأت بإعطائنا المواعيد الرسمية لهذا الحدث، فقد نوه موقع 9to5Mac أنه عند سؤالك لسيري عن موعد مؤتمر المطورين WWDC 2016 فإنها ستجيبك المؤتمر لهذه السنة سيبدأ في سان فرنسيسكو اعتباراً من يوم الاثنين الموافق ل 13 حزيران/يونيو حتى يوم الجمعة الموافق ل 17 حزيران/يونيو.

 

ولم تقم ابل حتى الآن بإرسال دعوات رسمية لحضور مؤتمرها حتى الآن ولذا فإن هذه المواعيد الرسمية التي تعلن عنها المساعدة سيري قد تكون سابقة لأوانه.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بما سوف نراه في هذا المؤتمر فمن المؤكد أن الأضواء ستكون مسلطة على نظام iOS 10 الذي ستكشف عنه الشركة إلى جانب إصدار جديد من OS X الذي قد يحمل اسماً جديداً وهو MacOS، كما سيكون هناك تحديثات جديدة إلى إصدارات tvOS الذي يشغل جهاز التلفاز Apple TV وإصدارات WatchOS التي تشغل ساعة ابل الذكية Apple Watch رغم أنه من غير المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن أي جهاز جديد خلال المؤتمر.

 

على أي حال، فإن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المساعدة سيري بالكشف عن معلومات حول مؤتمر WWDC الأمر الذي يرجح أنه قد يكون لها حصة في هذا المؤتمر.

شارك المحتوى |
close icon