شائعات تؤكد وصول قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower إلى مرحلة الإنتاج

قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower

أعلنت شركة أبل من فترة وتحديدًا في عام 2017 عن قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower وكان من المفترض إطلاقها في أوائل العام الماضي، لكن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا تؤكد وجود السجادة الآن في مرحلة التصنيع.

 

بدأت أبل الإعلان عن وجود فكرة قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower في سبتمبر من عام 2017 وذلك عند إطلاقها هاتف أيفون اكس وقدرته على الشحن اللاسلكي، وعرضت قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower وهي تشحن هاتف أيفون اكس وساعة أبل ومجموعة من أجهزة أيربود في نفس الوقت.

 

اقرأ أيضًا >> جميع هواتف ايفون التي أطلقتها شركة أبل حتى عام 2018

 

تحول الجهاز ليكون واحدًا من أبرز أدوات MIA لعام 2018 بعد أن واجهت أبل مشكلات متنوعة في تصميم أيربود، ولم تخسر شركة أبل الأمل في قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower حتى لو قامت أبل لإزالة جميع الإشارات للجهاز في موقعها الرسمي على الإنترنت.

 

توقع المحلل الشهير مينج تشي كيو في شهر ديسمبر الماضي أن شركة أبل على شفا الإعلان عن قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower هذا العام مع دعم الشحن اللاسلكي بشكل كامل مما يزيد احتمال إطلاقه خلال عام 2019 الجديد.

مواضيع مشابهة

 

في محادثة عبر تطبيق وي تشات الصيني، أضاف المصدر أنه سيتم إطلاق قاعدة AirPower قريبًا دون ذكر أي مزيد من التفاصيل، وأكدت الكثير من منصات الأخبار التقنية محتويات الرسائل.

 

تعد شركة Luxshare -المعنية بتصميم الملحقات لأجهزة شركة أبل- عضوًا في اتحاد الطاقة اللاسلكي والذي يقف وراء معيار Qi والذي تم اقتراحه منذ فترة طويلة كمورد أساسي لقاعدة الشحن الجديدة.

 

اقرأ أيضًا >> بعد انخفاض مبيعات أيفون . . . أبل تدعم خدمة تلفاز أبل على أجهزة سامسونج

 

عبر تغريدة بموقع تويتر، تبين أن قاعدة الشحن اللاسلكية تحتوي على 22 ملف شحن لاسلكي مقسم إلى ثلاث طبقات، مما يسمح للقاعدة بشحن ثلاثة أجهزة مختلفة في آن واحد، ويتزامن ذلك مع شائعات سابقة ذكرت أن جهاز Airpower يستخدم إشارات لاسلكية خاصة للكشف عن مكان وضع الأجهزة على سطح قاعدة الشحن اللاسلكي.

 

ينتظر عشاق أبل بالطبع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower على أحر من الجمر، لكن الشائعات لا توضح المزيد من التفاصيل حول قاعدة الشحن، فقد تكون الشائعات خاطئة وربما تكون صحيحة، ولا يؤكد ذلك إلا الإعلان الرسمي لها من شركة أبل الذي قد يكون خلال هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon