شائعات ترجح ان ايفون 6 سي لن يكون هاتفاً عادياً

يبدو أن هاتف ابل الصغير القادم ايفون 6 سي سيفرض حضوره بقوة في عالم الهواتف المحمولة، فبعد أن أشارت التقارير إلى أن هذا الهاتف لن يتعدى كونه عبارة عن إصدار مطور من ايفون 5 سي انتشرت بعض الشائعات التي تفيد بأنه سيتمتع بمواصفات جيدة ومظهر أكثر جمالية من ايفون 5 سي.

 

وفقاً للموقع الصيني MyDrivers فإن ايفون 6 سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت ورقاقة حاسوبية من نوع A9 المستخدمة في ايفون 6 اس وبطارية بسعة 1642 ميلي امبير وهي أكثر بقليل من سعة بطارية ايفون 5 سي التي تبلغ 1570 ميلي امبير، وقد أوضحت بعض التقارير أن ايفون 6 سي سيتمتع برقاقة NFC أي أنه سيدعم خدمة Apple Pay وسيتمتع بتصميم أنيق من المعدن بدلاً من البلاستيك.

 

وأفاد التقرير أيضاً أن تصنيع هذا الهاتف قد يبدأ في شهر شباط/فبراير القادم، ورغم أن معظم المعلومات الخاصة بايفون قد لا تكون صحيحة دائماً إلا أن هذا التقرير يتفق مع التقارير السابقة التي رجحت ان ابل ستعقد حدثاً صحفياً في شهر آذار/مارس تنوي من خلاله الكشف عن هذا الهاتف إلى جانب الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch.

مواضيع مشابهة

 

وبالنسبة لموعد الإطلاق أوضحت شركة China Mobile أن الهاتف قد يطرح للبيع خلال شهر نيسان/ابريل.

 

وإذا كانت جميع الشائعات حول ايفون 6 سي صحيحة فإن الاختلافات الوحيدة بينه وبين أجهزة ايفون 6 اس ستكون تقنية 3D Touch و الكاميرا المتطورة.

شارك المحتوى |
close icon