شائعات حول إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي في نوفمبر القادم

انتشرت الكثير من الشائعات حول هواتف سامسونج الذكية القابلة للطي ولكن الأخبار الأخيرة تؤكد وصول الهاتف إلى مرحلة المراعة لمعرفة حاجة السوق إليه وردود الفعل. ذكرت الكثير من وسائل الإعلام أن الهاتف المنتظر من سامسونج والقابل للطي سيكون على شكل جهاز لوحي.

 

سيأتي الهاتف القابل للطي من سامسونج بشاشة كبيرة وإمكانية لتعدد المهام، وقد أكد موقع CNET نقلًا عن دي جي كوه، رئيس قسم الأجهزة المحمولة أن الهاتف الجديد القابل للطي سيتوسع بدرجة كبيرة ولديه ثقة عمياء في حاجة السوق إليه.

 

وفقًا للتقرير المبني على مقابلة كوه، سيتاح الهاتف الذكي عالميًا ولن يتلاشى بعد ستة أو تسعة أشهر من تاريخ تسليمه، ومن خلال التركيز على سوق الهواتف واللوحيات ذات الشاشات الكبيرة فمن المتوقع أن تكون شاشة الهاتف بمقاس 6.5 بوصة.

 

مواضيع مشابهة

هناك أخبار مؤكدة بأن الهاتف سيطلق لاحقًا خلال العام الجاري وربما سيكون في مؤتمر مطوري سامسونج المُقام في نوفمبر القادم، وفي وقت سابق من شهر سبتمبر أطلقت الشركة الكورية دعابة حول هاتف مزود بشاشة قابلة للانحناء والطي.

 

على صعيد آخر هناك شائعات حول هذه الأجهزة القابلة للطي والتي من الممكن أن تستعد لها شركة هواوي الصينية لتكون أول من يطلق هذا الجهاز في نوفمبر القادم أيضًا.

 

شارك المحتوى |
close icon