شاهد أول ظهور حقيقي لسامسونج جلاكسي 6

هل أنت مهووس في التكنولوجيا والهواتف الذكية !! هل تنتظر هواتف سامسونج جالاكسي قبل ظهورها لأول مرة في العادة !! هل سمعت عن جالاكسي 6 !! هل قرأت عن مواصفاته !! هل تنتظر أول ظهور له !! ما رأيك إذا قلنا لك الآن أنك إذا كنت مهتم في مشاهدة إصدارات سامسونج جالاكسي للهواتف الذكية , أصبح بإمكانك ذلك بكل سهولة .

 

ها هو الحل مع T-mobile , حيث تم كشف النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي في الملف التعريفي لشركة t-mobile  والتي سوف تحمل الجهاز .

الرئيس التنفيذي للشركة  جون ليغريد قام بالتغريد على تويتر على غير العادة عن ملف التعريف لسامسونج جالاكسي 6 والمجد الكبير الذي سيحظى به الجهاز على عكس إصدار جالاكسي الأخير.

 

مواضيع مشابهة

وأهم المواصفات التي جاءت في ملف التعريفي والتوضيحي إضافة لصور الجهاز, أن الشاشة ستأتي بشكل منحني رشيق وسلس, نقصان في السماكة ونقص واضح في سماكة غلاف الجهاز على الجزء الخلفي منه, حيث تم استبدال بعض الجلود بمعدن رمادي داكن سيشكل تطور حقيقي في بنية الجهاز  وثورة في إصدارات جالاكسي.

 

أما شركة T-mobile فقد وعدت بالكشف عن مزيد من الأخبار والمعلومات عن جالاكسي 6 في 1 مارس وستفي بوعدها كما تدعي.

أما نحن أصدقائي فنعدكم دائما بنقل أخر الصور والتحديثات لهذا الهاتف الذكي و سنقوم بمتابعة أخباره في مختلف مؤتمرات الهواتف الذكية العالمية .

شارك المحتوى |
close icon