شاومي تكشف رسميًا عن Mi Mix 2S بمعالج سنابدراجون 845 وكاميرا رائعة

أعلنت شركة شاومي رسمياً اليوم عن هاتفها الجديد Mi Mix 2S وذلك خلال الحدث المباشر بمدينة شنغهاي بالصين، والذي يأتي بمواصفات مميزة، كما أشارت بعض التقارير والشائعات السابقة، ان هاتف شاومي الجديد سيحصل على تحديثات في غاية الأهمية.

 

من التحديثات التي وضعتها شاومي في هاتفها الجيد، هو دعم كاميرا Mi Mix 2S لتقنيات الذكاء الاصطناعي، في التصوير والتقاط صور عالية الجودة، وطفرة دعم الهاتف لمعالج من نوع سنابدراجون 845.

 

ويأتي الهاتف بشاشة تملأ الواجهة، شبه منعدمة الحواف، حجمها 6 بوصة، بأبعاد 18:9 من نوع IPS وبدقة 2160×1080 بيكسل، مصنعة من زجاج بسماكة 2.5 وكثافة بكسلات 403 بيكسل لكل بوصة.

 

بالنسبة لخامات الهاتف، فإن Mi Mix 2S يأتي بخيارين، الخيار الأول مصنع من خامات من السيراميك، ويتوفر باللونين الأبيض والأسود، والخيار الثاني من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، وذلك لجعل الهاتف من الطبقة الراقية وعالية المواصفات.

ومن الداخل، يعمل الهاتف الجديد من شاومي، بمعالج شركة كوالكوم الجديد، سنابدرجون 845، ثماني النواة، مع معالج رسوميات من نوع Aderno 630 وخيارين من مساحة الذاكرة العشوائية، 6 أو 8 جيجا بايت، وخيارات مساحات للتخزين الداخلية، تبدأ من 64 جيجا بايت، وحتى 256 جيجا.

 

يدعم الهاتف كاميرا خلفية بعدستين دقة كل منهما، 12 ميجا بيكسل، مع مستشعر سوني  IMX363، والذي حصل على تقييم 101 درجة، بتقييم DxOMark الشهير للكاميرات، الأمر الذي يعتبر مثير للغاية بالنسبة لكاميرا الهاتف.

مواضيع مشابهة

عدسات الكاميرا الخلفة للهاتف، الأولى بفتحة f/1.8 والثانية f/2.4، ويدعما التصوير فيديو بدقة 4K مع تقنية التثبيت البصري، لتحصل كاميرا الهاتف، بشكل إجمالي على تقييم 97 درجة، وهي نفس الدرجة التي حصلت عليها كاميرا هاتف آيفون X الأخير.

 

أما الكاميرا الأمامية في الهاتف، فهي تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة f/2.0 وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل.

 

وبالنظر إلى تقييم الأداء لهاتف Mi Mix 2S، فكشفت شاومي أن الهاتف حصل على 277.178 نقطة على اختبارات AnTuTu.

 

ويأتي هاتف شاومي الجديد Mi Mix 2S والنسخة التي تدعم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت ومساحة داخلية حجم 64 جيجا بايت، بسعر 550 دولار، فيما تكلف النسخة ذات الـ 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، ومع مساحة داخلية 256 جيجا بايت بسعر 650 دولار، مع شاحن لاسلكي مجاناً.

والجدير بالذكر انه تم الكشف عن الشاحن اللاسلكي الخاص بالشركة الصينية بسعر 15 دولار فقط.

 

ومن حيث التقنيات، فإن هاتف Mi Mix 2S يأتي بطارية سعة تخزينها 3400 ملل أمبير، غير قابلة للإزالة، مع تقنية الجيل الثالث من الشحن السريع، وتقنية الشحن اللاسلكي من تطوير Qi، وهذا طبعًا بجانب مستشعر قارئ البصمات.

شارك المحتوى |
close icon