شاومي تكشف عن سماعاتها المنزلية الذكية Mi AI Mini بالمساعد Xiao الذكي

أعلنت شركة شاومي الصينية رسمياً اليوم، عن مكبر الصوت الصغير الذكي Mi AI Mini ، والمساعد المنزلي، والمدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الحدث الذي عقدته للكشف عن هاتفها الجديد Mi Mix 2S، وحاسب الألعاب Mi، بمدينة شنغهاي بالصين.

 

 

أطلقت الشركة على مكبر الصوت الصغير أسم مناسب له وهو، Mi AI Mini ، والذي يعتبر نسخة مدمجة من مكبر الصوت الأصلي للشركة، ولكنه صغير الحجم.

 

 

ويعمل Mi AI Mini ، بالمساعد الذكي الأكثر تقدماً Xiao الخاص بشركة شاومي والمدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والذي يمكنه متابعة جداول واجتماعات المستخدم اليومية، مع الحصول على إجابات لطلبات البحث والاستعلام، وخدمات مثل التحقق من حركة المرور وحالة الجو.

 

 

مواضيع مشابهة

ويأتي حجم مكبر الصوت الذكي صغير جداً، لدرجة انه يمكن وضعه في كف اليد، الأمر الذي يجعله غير مميز بالنسبة للتصميم وغير رائد بين أجهزة مكبرات الصوت، كما يأتي مع سعر مناسب ومعقول له وهو 26 دولار فقط.

 

 

وخلال الكشف عن الجهاز الذكي الجديد، أكدت شاومي انها عملت مع 27 شريك للمحتوي الصوتي قبل إطلاق المكبر، لجعل الجهاز الصوتي الصغير يحتوي على عدد ضخم من الأغاني وهو 35 مليون أغنية، مما يجعله حزمة ترفيهية مناسبة للمنزل، ومحتوي صوتي ممتاز.

 

 

وأكدت الشركة الصينية على ان المساعد الذكي الخاص بها Xiao، سيعمل كوسيط بين المستخدم وبين أجهزة Xiaomi بالمنزل، إذ يمكن من خلاله إدارة الأجهزة الذكية بالمنزل، مثل تليفزيون Mi TV، وإضاءة Mi smart lights، والمكنسة الآلية، فضلًا عن الإناء الذكي، والعديد من الأجهزة الأخرى، مثل أجهزة تقنية الهواء، يمكن ذلك فقط من خلال الأوامر الصوتية لجهاز Mi AI Mini الجديد.

شارك المحتوى |
close icon