شركة باي بال تتيح لك دفع الأموال عبر خدمة سيري

 

يمكن الآن لمستخدمي خدمات تحويل الأموال باي بال من إرسال وطلب المدفوعات وذلك باستخدام أوامر صوتية بسيطة خلال تطبيق سيري “Siri” على نظم  التشغيل IOS10 على أجهزة أيفون وأيباد.

 

قامت شركة الدفع عبر الإنترنت باي بال بتوفير خدمة جديدة للمستخدمين عبر 30 دولة، مع العديد من اللغات المختلفة، والتي تتطلب فقط هذه العملية تثبيت تطبيق IOS، مع قدرة الولوج إلى حساب المستخدم على باي بال.

 

 

مواضيع مشابهة

كما رأيتم في الفيديو التوضيحي بالأعلى، فإن هذه الميزة يمكن استخدامها بسهولة، حيث تطلب من سيري  إرسال مبلغ معين إلى صديق عبر خدمة باي بال، كما يمكنك أن تطلب المدفوعات من صديق باستخدام سيري، تحصل على شاشة كبيرة بعدها، مع رد صوتي يؤكد لك المبلغ الذي تريد ارساله، أو استقباله، واسم الصديق الذي تريد إرسال المبلغ إليه، بمجرد موافقتك على ذلك، تقوم سيري مباشرة بإرسال المبلغ المعين.

 

قامت باي بال بإطلاق  تلك الميزة وذلك لقبول موسم العطلات، حيث أن خدمة انتقال الأموال من شخص لشخص أصبح شائعاً جداً في الفترة الأخيرة، وتستخدم خدمة مماثلة لها في مصر عبر احدى شبكات التليفون المحمول.

باي بال وسيري

استخدام المساعدة من خلال الخدمات الصوتية أصبح اتجاه متزايد بشكل كبير في مجال التكنولوجيا، مع كلاً من جوجل وأمازون الذين قاموا مؤخرا بإطلاق speaker hubs، والتي تستخدم الأوامر الصوتية للتحكم في الأجهزة الذكية المتصلة في جميع أرجاء البيت.

شارك المحتوى |
close icon