شركة نيتيندو لن توفر ألعاب اخرى لأجهزة ميني كلاسيك

هناك أخبار سيئة لمستخدمي ومتابعي شركة نيتيندو حيث أعلنت الشركة في وقت سابق من اليوم أن جميع مستخدمي جهاز ميني كلاسيك لن يكونوا قادرين على لعب ألعاب مثل R.C. Pro-Am، Stadium Events، Little Nemo: The Dream Master أو أي شيء من هذا القبيل على نفس قالب NES وكذلك لن يستطيعوا الاتصال بالإنترنت لتحميل ألعاب أخرى إضافية وذلك بعد تقرير نشر عبر الإنترنت من Kotaku.

 

بموجب ذلك التقرير لن تبيع شركة نيتيندو أي ألعاب إضافية لوحدات التحكم متناهية الصغر أو لجهاز Chamber Lid وهذا لن يختلف كثيراً عن عروض مماثلة من شركة سيجا أو أتاري، ولا تستخدم وحدات التحكم مراكز فعلية للبيانات.

 

مواضيع مشابهة

قد يكون ذلك خيبة أمل للكثيرين من متابعي خدمات نيتيندو وإذا كنت تتوقع الحصول على نسخ مصغرة من جهازي Super NES  أو  Nintendo 64فإن الشركة تلتزم الصمت من هذه الناحية، وقد أكد احد مسؤولي الشركة أن وحدات التحكم الخاصة بجهاز NES كلاسيك الجديد مختلفة جذرياً عن وحدات الحكم NES الأصلية.

 

يذكر أن جهاز نيتيندو NES كلاسيك والبالغ قيمته حوالي 60 دولار سيكون قادراً على تشغيل حوالي 30 لعبة كلاسيكية من ألعاب الشركة بدءاً من فاينال فانتازي وحتى سوبر ماريو بروس، ولن يتصل الجهاز بالإنترنت وذلك لأنه أداة مستقلة ولن يتم اتصاله أيضاً بوحدات تخزين خارجية مع تواجد للألعاب الجماعية للاستمتاع.

 

 

شارك المحتوى |
close icon