شركة ون بلس تقدم هاتفها الجديد OnePlus 2 على أنه الهاتف الرائد لعام 2016!

كشفت شركة OnePlus اليوم عن قائمة الشركاء الذين ساعدوها على تصنيع هاتفها الجديد OnePlus 2، والذي سيتم الكشف عنه رسمياً يوم 27 يوليو. وبينما لا توجد أسماء تثير الدهشة في القائمة (حتى سامسونج، والتي كما تعلمون أنها تورد الكثير من المكونات لمنافسيها بما فيهم أبل)، إلا أن المثير للدهشة هو أن الشركة تصف هاتفها بأنه الهاتف الرائد القاتل لعام 2016! ولكننا في عام 2015، والهاتف بالتأكيد سوف يُطرح في الأسواق بعد وقت قصير من الإعلان عنه في 27 يوليو.

 

قد يعتقد البعض أن هذا خطأ مطبعي من OnePlus، ولكنه ليس كذلك، لأن الشركة وصفت هاتفها بنفس الوصف على الشبكتين الاجتماعيتين "تويتر وفيسبوك"، كما كان لديها وقت لإصلاح ذلك، هذا في حالة كونه خطأ مطبعي، ولكن على ما يبدو أن OnePlus متحمسة جداً لهاتفها الجديد مما جعلها تُصرح بذلك.

 

مواضيع مشابهة

ومن الناحية الواقعية، فإنه من الصعب أن نصدق أن OnePlus 2، مهما كان جيداً، أنه قد يتحول ويكون قادر على المنافسة والوقوف بجانب الهواتف الذكية الرائدة في 2016. ناهيك عن ذكر أن OnePlus نفسها قد تُطلق هاتف جديد آخر في العام المقبل – فكيف سيكون الحال وقتها؟!

 

على أية حال، إذا لم تكن قد علمت  – فقد أكدت OnePlus بالفعل عدداً من الميزات التي ستكون موجودة في هاتفها الجديد OnePlus 2، بما في ذلك معالج كوالكوم سنابدراجون 810 ثماني النواة، وقارئ للبصمات، ودعم بطاقتي اتصال، ورامات 4 جيجا، وبطارية 3300 ملي أمبير. هذا وسوف يبلغ سعر الهاتف أكثر من 450 دولار، وسوف يكون متاح عبر نظام الدعوات.

 

شارك المحتوى |
close icon